كيف تختارين فستان الزفاف المثالي لشكل جسمك !

9998682057
حجم الخط

ارتداء فستان الزفاف المثالي لشكل جسمك هو على الارجح الأمر الأكثر أهمية في الزفاف. اختيار الفستان المناسب لا يجعلك فقط تدبين بصورة مثالية، فإنه يسيطر أيضا على مزاجك في يوم الزفاف.    سوف تشعرين براحة أكبر إذا كنت ترتدين شيئا مريحاً ومناسباً لشكل جسمك. العثور على فستان الزفاف المثالي لشكل جسمك يساعدك أيضا على تسليط الضوء على أفضل أجزاء جسمك وإخفاء المناطق التي لا تحبينها كثيرا. تابعي القراءة لمعرفة كيفية اختيار ثوب الزفاف المثالي لشكل جسمك ...

1. فستان الزفاف المثالي لشكل الجسم الكمثرى.
 
 ويتميز شكل الجسم الكمثرى بأكتاف ضيقة، الثدي الصغير، والخصر النحيف والأوراك الكبيرة. أفضل فستان زفاف لشكل الجسم الكمثرى، هو ثوب ضيق من الأعلى الى الأسفل. وهذا الفستان يُسلط الضوء على الجزء العلوي من جسمك، وسوف يخفي عرض الوركين.

2. فستان الزفاف المثالي للجسم ذو الخصر النحيف 
 
 وكما هو معروف شكل الجسم ذو الخصر النحيف يتميز بالأكتاف الواسعة، الثديين والوركين والخصر النحيف. ثوب الزفاف المثالي لهذا الجسم هو فستان الزفاف الإمبراطوري الفضفاض. ولكن كن حذرا، لأن هذا فستان الزفاف قد تكون صعبة قليلا ... لا تشتري فستانا فضفاضاً جدا من تحت الصدر لأنه يمكن أن يجعلك تبدو حاملا. ما تحتاجه هو الفستان الإمبراطوري المنخفض، الذي يبدأ تحت صدرك 3-5 سم كحد أقصى.

3. فستان الزفاف المثالي لشكل الجسم التفاحة.
 
 شكل الجسم التفاح وعادة ما يعني وجود أكتاف ضيقة، الخصر واسع والأوراك واسعة، للعثور على فستان الزفاف المثالي لشكل الجسم التفاحة، تحتاجين إلى ارتداء الثوب الذي هو ضيق في الجزء العلوي من الجسم، ويسليط الضوء على أرق جزء من خصرك، ثم واسع من الأسفل. اختاري الثوب مع الدانتيل وذو التفاصيل الكثيرة، لتمويه شكل الخصر.

4. فستان الزفاف المثالي لشكل الجسم المستطيل.
 
 شكل الجسم المستطيل يحتوي على الكتفين والخصر والوركين جميعها نفس الحجم ذلك كل ما عليك القيام به، هو ارتداء الثوب الذي سيسلط الضوء على الجزء العلوي من الجسم، وذو تنورة كبيرة. وهذا يعطي الجسم مظهرا متوازنا.