الكبير أوي 7

شاهد: هل تشارك دنيا سمير غانم في الكبير أوي 7؟ الفنانة تجيب

هل تشارك دنيا سمير غانم في الكبير أوي 7؟ الفنانة تجيب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشرت أخبار تفيد أن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ستشارك في مسلسل "الكبير أوي"  في جزئة السابع، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

دنيا سمير غانم تنفي مشاركتها في "الكبير أوي 7"

بدورها، خرجت دنيا سمير غانم لنفي ما يجري تداوله، مؤكدةً أنها تشارك في مسلسل واحد هو "جت سليمة"، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

وشاركت الفنانة عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" منشور كتبت فيه: "أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير " جت سليمة" اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بأذن الله.. أتمنى المسلسل يعجبكم ان شاء الله. دعواتكم".

دنيا سمير غانم

أبطال مسلسل " الكبير أوي 7 "

على الجانب الآخر، سيشارك في بطولة العمل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سالم، وسماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين. كما سينضم الفنان كمال أبورية للعمل وسيلعب دورزوج "الكبيرة فحت".

أحداث مسلسل " الكبير أوي 7 "

وبعد تصدر مهرجان "المزاريطة" مواقع التواصل الاجتماعي، قرر صناع العمل استثمار هذا النجاح واستضافة مهرجان "المزاريطة" بدورته الثانية في الموسم السابع من المسلسل، على أن يتوادجد فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، كما حصل في الموسم السابق حينما تواجد الفنانة شيرين رضا، أحمد سعد، وهنادي مهنا، وغيرهم.

ويبدو أن علاقة "مربوحة" و"الكبير أوي" ستشهد خلافات كبيرة بعد مرور عام على زواجهما، بعدما تساور الشكوك "مربوحة" بشأن إقدام "الكبير" على خيانتها، ورغم محاولات "جوني" والعمة "الكبيرة فحت" على حل الخلاف الحاصل وإعادة لم شملهما، إلَّا أنها تبوء بالفشل؛ الأمر الذي يجبر الثنائي على اللجوء لخبيرة علاقات زوجية.

من جهة أخرى، يحاول "جوني"  البحث عن ذاته ويعمل كـ"لايف كوتش" بالمزاريطة.

الكبير أوي 7