أبطال وقصة مسلسل "رمضان كريم 2" في رمضان 2023

رمضان كريم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشر المنتج المصري أحمد السبكي الملصق الدعائي لمسلسل "رمضان كريم 2" عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام".

135-165032-series-ramadan-kareem-ramadan-2023-2.jpeg
وأرفق السبكي الصورة بتعليق قائلا: "مسلسل رمضان كريم.. الجزء الثاني"، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2027، وضم كوكبة كبيرة من النجوم مثل الراحل محمود الجندي، والفنان سيد رجب، وروبي، وشريف سلامة، وصبري فواز.

أبطال مسلسل "رمضان كريم 2" رمضان 2023

يترقب عشاق المسلسلات الرمضانية عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، بعد عدة تأجيلات تعرض لها العمل خلال السنوات السابقة منذ عرض الجزء الأول عام 2017

ويشارك في بطولة مسلسل "رمضان كريم 2" سيد رجب، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وصبري فواز، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، ونجلاء بدر، ونهى صالح، وكريم الأبنودي، وكريم عفيفي، ورانيا فتح الله، وشريف حسني، ودينا محسن (ويزو)، وبرلنتي فؤاد، وإنعام سالوسة، وسلوى خطاب.

قصة مسلسل "رمضان كريم 2" رمضان 2023

يستكمل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم أحداث الجزء الأول التي كان تدور حول دراما في حارة شعبية، والذي تناول العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة لعدة أسر مصرية.

وكان المسلسل يتناول القضايا البارزة التي تهم الشعب المصري مثل قضية الثانوية العامة، والتوتر والخوف الذي تشعر به الأسر المصرية، لتوضيح كيفية تعاملهم مع هذه القضية، ويرصد الجزء الثاني في رمضان 2023 عددا من الظواهر السلبية التي طالت المجتمع في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.