الدوري الانجليزي

بالصور.. ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا أمام بورنموث

epa_soccer_2023-03_2023-03-04_2023-03-04-10502766_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قلب آرسنال تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3-2) أمام ضيفه بورنموث، مساء امس السبت على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل ثنائية بورنموث فيليب بيلينج (1) وماركوس سينيسي (57)، بينما سجل ثلاثية آرسنال توماس بارتي (62) وبنجامين وايت (70) وريس نيلسون (97).

بتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ19.

افتتح بورنموث التسجيل مبكرًا في الدقيقة الأولى، بعدما أرسل أوتارا عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها بيلينج الخالي من الرقابة داخل المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وكاد آرسنال أن يسجل التعادل سريعًا في الدقيقة الرابعة، بتسديدة أرضية قوية من أوديجارد من على حدود المنطقة، تصدى لها نيتو وتابعها ساكا بتسديدة أخرى من داخل المنطقة، تألق الحارس في التصدي لها.

وعاد أوديجارد للمحاولة في الدقيقة الخامسة، بمتابعة تمريرة على حدود المنطقة، مسددًا كرة مباشرة تصدى لها نيتو على مرتين.

وأهدر بورنموث فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20 من هجمة مرتدة سريعة، بدأها سولانكي ومررها إلى بيلينج، الذي أرسل بينية إلى أوتارا، لينفرد برامسديل ويسدد كرة تألق حارس آرسنال في التصدي لها.

ورد آرسنال في الدقيقة 23، بتنفيذ أوديجارد لمخالفة مسددًا كرة مباشرة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، توغل مارتينيلي داخل المنطقة، مسددًا كرة مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث (1-0).

وبدأ آرسنال الشوط الثاني، بتسديدة أرضية قوية من أوديجارد من على حدود المنطقة في الدقيقة 52، أمسك بها نيتو.

ومن هجمة سريعة في الدقيقة 54، وصل مارتينيلي إلى داخل المنطقة، لكن عابه الأنانية مسددًا كرة ذهبت أعلى العارضة.

وزاد بورنموث من معاناة آرسنال بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57، بارتقاء من سينيسي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك.

وقلص آرسنال الفارق في الدقيقة 62، بعدما أبعد نيتو عرضية من ركلة ركنية، ليتابعها سميث روي بتمريرة رأسية لبارتي داخل منطقة الـ6 ياردة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

وحاول بورنموث المباغتة من جديد في الدقيقة 65، بتلقي سولانكي بينية داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية، تألق رامسديل في التصدي لها.

ونجح آرسنال في تعديل النتيجة في الدقيقة 70، بعدما أرسل نيلسون عرضية لوايت الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تصدى لها نيتو ولكن بعد عبور الكرة خط المرمى.

وتعاطف القائم مع بورنموث وحرم آرسنال من الهدف الثالث في الدقيقة 73، بعد تصديه لتسديدة من ساكا غيرت اتجاهها بعد الاصطدام بدفاع بورنموث.

واستمر زحف آرسنال بحثا عن الانتصار، بانطلاقة سريعة من مارتينيلي من العمق في الدقيقة 75، حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وسدد فييرا كرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 78، ذهبت أعلى العارضة.

وكاد آرسنال أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83، بمتابعة ساكا لكرة مبعدة من دفاع بورنموث داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة على الطائر، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وعاد أوديجارد للمحاولة بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 88، ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سدد نيلسون كرة من خارج المنطقة، أمسك بها نيتو.

وسجل آرسنال الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 97، بتسديدة صاروخية من نيلسون من داخل المنطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز المدفعجية (3-2).

بالصور.. ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا أمام بورنموث
بالصور.. ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا أمام بورنموث
بالصور.. ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا أمام بورنموث
بالصور.. ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا أمام بورنموث
بالصور.. ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا أمام بورنموث