الكبير أوي 7

بالفيديو: طرح برومو "الكبير أوي 7".. "الكبير" يقرر الزواج ومربوحة تقلد ميريام فارس

طرح برومو "الكبير أوي 7".. "الكبير" يقرر الزواج ومربوحة تقلد ميريام فارس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الكوميدي " الكبير أوي 7 " الفيديو الترويجي للعمل عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويبدو أن جرعة الإثارة قد زادت بأحداث جديدة متنوعة.

برومو مسلسل " الكبير أوي 7 "

ففي الموسم الجديد، يلجأ "الكبير" و"مربوحة" لمستشارة علاقات زوجية ، تجسد دورها الفنانة نور اللبنانية، بعدما يتخذ قرار الزواج منها بسبب المشاكل التي تخللت علاقتهما بعد عام على وزاجهما.

وأحد الطرق لحل المشاكل بين الثنائي وإشعال علاقتهما من جديد عن طريق اعتماد أسلوب مختلف في الأزياء، إذ نشاهد "الكبير" و"مربوحة" بأزياء عصرية تختلف عما عهدناه في المواسم السابقة، إذ اختارت "مربوحة" تنورة من الجلد نسَّقته بكنزة حمراء، في حين اعتمدت شعرًا مستعارًا طويلًا باللون الأشقر.

أما "الكبير" فارتدى كنزة باللون الزيتي نسَّقها مع بنطلون باللون البيج وجاكيت من الجلد البني، بينما اعتمد شعرًا مستعارًا باللون الأسود.

مربوحة تقلد ميريام فارس

وفي إحدى اللقطات، تظهر "مربوحة" ترقص على أنغام أغنية المونديال "توكو تاكا" أمام "جوني" و"هجرس"، في محاولة منها لتقليد الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

أحمد السقا يرفض طلب "الكبير"

وظهر النجم المصري أحمد السقا على ظهر حصانه في اسطبل الخيول خاصته، وحينما يطلب منه "الكبير" بيعه أحد خيوله، يرفض السقا طلبه، ما يثير غضب "الكبير".

الكبير أوي 7

 

تتر مسلسل الكبير أوي 7

وفي الفترة الماضية، طرح تتر مسلسل "الكبير أوي 7" بعنوان "ولعانة" للفنان المصري أحمد مكي على طريقة "الراب"، وحصد على أكثر من 3.8 مليون مشاهدة في أقل من يومين.