انهيار احد جدران وادي السلقا وأطقم بلدية دير البلح تنجح في اغلاقه

12625734_920937217993468_1041066609_n
حجم الخط

 نجحت  طواقم الطوارئ في بلدية دير البلح في اغلاق الانهيار الذي وقع مساء هذا اليوم في احد جدران وادي السلقا بجوار منطقة المشاعلة بفعل زيادة منسوب المياه الناتجة عن الامطار الغزيرة التي ما زالت تتساقط بغزارة في المكان .
وقال رئيس بلدية دير البلح سعيد نصار على صفحته على" الفيس بوك "انه فور علم البلدية بالحادت توجهت شخصيا وبرفقة طواقم الطوارئ مساء هذا اليوم الى مكان الانهيار وعملنا ما بوسعنا من اجل اغلاقه والحمد لله وبجهود الجنود المخلصين من اطقم وعمال البلدية سيطرنا على الانهيار وان الامور ما زالت تحت السيطرة .
وكان رئيس بلدية دير البلح سعيد نصار قد حذر في وقت لاحق من اليوم  من ارتفاع منسوب المياه وسرعة الجريان في وادي السلقا وسط قطاع غزة وزحف المياه باتجاه بعض المنازل في مصب الوادي " صحن البركة ".
ولفت نصار نظر أهلنا في هذه المنطقة وخاصة القاطنين بجوار مجرى الوادي اخذ الحيطة والحذر والتواصل مع البلدية في حالة توقع وقوع احداث لا سمح الله ،أما بالنسبة لباقي احياء المدينة فطمأن نصار المواطنين في دير البلح بأن كل الأمور تحت السيطرة.
و تقع منطقة وادي السلقا جنوب شرق منطقة دير البلح ويحدها من الجهة الشمالية دير البلح ومن الجهة الغربية شارع صلاح الدين ومن الجهة الجنوبية شارع كسوفيم والقرارة ومن الجهة الشرقية الخط الأخضر.