حياة الفهد

شاهد: رمضان 2023.. حياة الفهد تواجه الحياة بعد تعرضها للظلم بطريقة كوميدية في "قرة عينك"

حياة الفهد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تستعد الفنانة الكويتية حياة الفهد للمنافسة في الموسم الرمضاني القادم 2023 من خلال المسلسل الكوميدي "قرّة عينك"، وينتمي العمل المرتقب إلى فئة الكوميدية حيث تعود من خلاله الفهد إلى هذه الفئة.

تفاصيل مسلسل "قرّة عينك" في رمضان 2023

يضم مسلسل قرة عينك إلى جانب حياة الفهد العديد من النجمات حيث ستشاركها البطولة كل من سعاد علي، وريم عبدالله، بثينة الرئيسي وشيماء علي.

بالاضافة الى الأبطال الذكور وهم صلاح الملّا، بشير غنيم وغيرهم من النجوم الخليجيين، وسيعرض المسلسل الخليجي مع بداية شهر رمضان في 23 مارس.

وبحسب التفاصيل المتوفرة إلى هذه اللحظة سيعرض العمل على ثلاث قنوات رئيسية ومنها قناة MBC وقناة دبي وقناة SBC، ولم يتم الكشف بعد عن الاوقات التي سيعرض فيها المسلسل.

قصة مسلسل "قرّة عينك" للنجمة حياة الفهد

تدور أحداث المسلسل في اطار درامي كوميدي وذلك حول سيدة تتعرض للظلم يتم حبسها ظلم لمدة ما يقارب الـ 20 عاماً وتظهر برائتها لاحقًا.

وبعد خروجها من السجن تقرر هذه السيدة مواجهة مشاكل الحياة وعودته بعد غياب في السجن بطريقة كوميدية.

 

قرة عينك

والجدير بالذكر ان الفهد تحرص على التواجد في كل موسم رمضاني، حيث شاركت في العام الماضي بشخصية سلطانة في مسلسل "سنوات الجريش".

وفي عام 2021 أثارت العديد من الجدل من خلال مسلسل "مارغريت" الذي جسدت فيه دور سيدة بريطانية تعيش في الكويت وتتعايش مع الحياة هناك.