مدير الشرطة النسائية بغزة: هدفنا هو خلق بيئة آمنة لتقديم خدمات شاملة للمجتمع النسائي

مدير الشرطة النسائية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استقبلت مدير الشرطة النسائية بغزة العميد ناريمان عدوان، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، اتصالات المواطنات واستفساراتهن، في القضايا المتعلقة بعمل الشرطة النسائية، وذلك عبر الرقم المجاني لاستعلامات وزارة الداخلية 1800131313.

وأجابت العميد عدوان على تساؤلات واستفسارات المواطنات، على مدار ساعتين، ما بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.

وتركزت اتصالات المواطنات، حول القضايا الواردة في دائرة حماية الأسرة التابعة للشرطة النسائية، والإشكاليات التي تواجه بعض النساء في المراكز الشُرطية.

وأكدت العميد عدوان، خلال تلقيها اتصالات المواطنات، على أن هدف الشرطة النسائية هو خلق بيئة آمنة تُقدم من خلالها خدمات نوعية وشاملة للمجتمع النسائي الفلسطيني، بهدف المحافظة على المرأة وكينونتها وحمايتها من جميع أشكال العنف، وتشكيل درع حامٍ لها.

وشددت عدوان على أن الشرطة النسائية وجدت لأجل المرأة، ويقع على عاتقها كل ما يختص بها من شكاوى وحقوق، وحماية وتقديم المساعدة والنصائح ومتابعة قضاياها على كافة المستويات، بما يضمن استمرار دورهن الرائد في المنظومة المجتمعية.

ووعدت بإيجاد حلولًا لعددٍ من القضايا التي تقدمت بها المواطنات، من خلال التواصل بشكل مباشر مع جهات الاختصاص في الشرطة ووزارة الداخلية، فيما سجلت بقية الشكاوى والاستفسارات للعمل على متابعتها لاحقًا، عن طريق الحضور المباشر، أو عبر الاتصال الهاتفي.

يذكر أن إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني تخصص نافذة مفتوحة، بشكل دوري، للتواصل بين المسؤولين في الوزارة، والمواطنين عبر الرقم المجاني للاستعلامات، بما يسهم في سرعة حل مشاكل المواطنين، والإجابة عن استفساراتهم وشكاويهم المختلفة، وتقديم الخدمة للجمهور بأفضل صورة.