الأميرة إيمان

شاهدى: إطلالة الملكة رانيا في حفلة حناء ابنتها الأميرة إيمان

إطلالة الملكة رانيا في حفلة حناء ابنتها الأميرة إيمان
حجم الخط

وكالة خبر

خطفت جلالة الملكة رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين الأنظار في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله إلى السيد جميل ألكساندر ترميوتس والذي أقيم بقصر الحسينية يوم أمس الأربعاء الموافق 7 مارس 2023 .

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا 

برزت إطلالة الملكة رانيا  في حفل ابنتها يوم أمس بثوب مكون من قطعتين القطعة الخارجية كانت بلون فيفا ماجنتا وهو لون جريء ينتمي إلى عائلة الأحمر، أما القطعة السفلى جاءت باللون الوردي مع لمعة لؤلؤية خفيفة مما أعطى الفستان أكثر أنوثة ونعومة، مع الأكمام النصفية لتكتمل أناقتها بشكل راقٍ ولائق، وتميزت قصة الصدر على شكل حرف V مع زركشة على حواف الأكمام وقصة الصدر مع إضافة تطريز خفيف من نفس الألوان.

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان

أما من الناحية الجمالية تركت شعرها الجميل منسدل على كتفيها مموج بطريقة ناعمة بسيطة، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء باللون الأبيض كعب عالي من ماركة ديور، وحملت حقيبة كلاتش من نفس لون الثوب فيفا ماجنتا، وأكملت جمالها بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها وابتسامتها بقيت على وجهها جذابة ومشرقة.

إطلالة فستان الأميرة إيمان

تألقت الأميرة إيمان بفستان طويل محتشم باللون الأبيض مع أكمام طويلة وواسعة من الأسفل، وجاء الفستان الذي صممته الأردنية ريما دحبور مرصع  بالكريستال الذهبي وتتخلله زهور مطرزة مع طبقة من الشيفون، وسحرت إيمان الأنظار في حفل الحناء بوضع حزام على الخصر مطرز باللون الذهبي. 

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان

متى موعد زفاف الأميرة إيمان؟

يصادف موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، الثاني عشر من آذار عام 2023.