تعرّف على تفاصيل طقس فلسطين غدًا الأربعاء حتى السبت المقبل

منخفض جوي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ غدًا الأربعاء، انخفاض على درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة وماطرة على فترات في معظم المناطق شمال ووسط البلاد بمشيئة الله تعالى، مع رياح نشطة في بعض الفترات وجو عاصف، وفي ساعات الليل يستمر تساقط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد.

والخميس المقبل، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ويسود جو مستقر وغائم جزئي وبارد نسبي خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، في حين يسود جو معتدل ولطيف في المناطق الغورية، وفي ساعات الليل يزداد الجو برودة خاصة في الجبال.
والجمعة المقبلة، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار أجواء مشمسة إلى غائمة جزئياً تتحول الى بارد بشكل كبير في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.
فيما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، السبت المقبل، التي تعود لتحوم حول المعدلات السنوية العامة لشهر مارس، ويسود خلال النهار جو غائم جزئي إلى غائم مع كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الفرصة سانحة لسقوط زحات من الأمطار في مناطق واسعة من البلاد في بعض الفترات، والجو سيصبح بارداً في ساعات المساء والليل. والله تعالى أعلى وأعلم.