دعت ضرورة الاستنفار وتلقين العدو الدرس

سرايا القدس "كتيبة جنين" تزف الشهداء وتُعلن على رفع مستوى اليقظة والجهوزية

كتيبة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

زفّت سرايا القدس "كتيبة جنين"، مساء يوم الخميس 16 مارس 2023، أحد قادتها الميدانيين الشهيد البطل نضال أمين خازم (28 عامًا)، والشهيد القسامي يوسف صالح شريم (29 عامًا)، والشهيدين لؤي خليل الزغبر (37 عامًا)، وعمر محم عوادين (16 عامًا)، والذين ارتقوا إث رعملية اغتيال جبانة نفذتها قوات صهيونية خاصة مستعربة عصر اليوم.

وقالت في بيانها: "لقد رحل الشهيد البطل ولكن سيرته العطرة لن تغيب وسيبقى فعله حاضراً في عقول وقلوب كل أحرار شعبنا، وستتحول دماء الشهداء إلى لعنة تطارد الاحتلال المجرم أينما كان".

وأكدت على رفع مستوى اليقظة والجهوزية إلى أعلى درجة من أجل الرد على هذه الجريمة وكل جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا، مشددة على أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام وسيرى الاحتلال فعل مقاتلينا على الأرض ولن نزيد في الكلام.

وتوجّهت إلى كل مقاتلي سرايا القدس وكتائبها ومجموعاتها البطلة المنتشرة في الضفة بضرورة الاستنفار والعمل بكل ما أوتيت من قوة وتلقين العدو الدرس الذي لن ينساه.

كما وأكدت على أنها على عهد الشهداء العظام، ولن نتراجع او نهادن، وسنبقى رأس حربة المقاومة مهما كانت التضحيات، ونقول لأبناء شعبنا الفلسطيني على امتداد الساحات ثقوا بكتيبتكم وبسراياكم وبمقاومينا الشجعان في كل مكان الذين لن تلين لهم قناة.