الهدايا المناسبة لست الحبايب من خلال برجها

عيد الام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عيد الأم 21 مارس من الأيام التي يمكن خلالها التعبيرعن الحب وتقديم الهدايا المناسبة لست الحبايب، ويستعرض "اليوم السابع" خلال السطورالتالية أبرز الهدايا المفضلة لكل برج لتوفير وقت واختيار هدايا مناسبة.

اختيار هدايا عيد الأم من برجها :

برج الأسد والثور وسرطان:

برج الأسد والثور والسرطان من الأبراج العاشقة للذهب ويفضلون أي شيء لامع، أيضا إذا كنت تريد اختيارهدايا فقم باختيار الذهب من الخواتم والانسيال، كبيرة الحجم ويفضل أن تحتوي على فصوص وتكون فريدة من نوعها.

الجدي والحمل والعذراء:

يمتاز أصحاب هذه الأبراج بعدد كبير من المميزات الإيجابية، فهم شخصيات هادئة منظمة تعشق الترتيب لا يجيدون العشوائية في حياتهم ، لذا عند اختيار هدايا مناسبة احرص على اختيار ذوق رفيع جدًا، ويفضل أن تشتري  هدايا عملية يمكن استخدامها فيما بعد ويفضل أن تكون مرتبط بالمنزل بشكل قوي، مثل الكتب، مفروشات للسرير، ديكورات بالمنزل، تحف فنية وقطع نادرة .

الميزان والعقرب والجوزاء:

برج العقرب شخص جاد يعشق التعاملات الإيجابية ويجيد تواصل الود بشكل طيب ويجيد تبادل الهدايا مع الآخرين ، أيضًا  الميزان والجوزاء من الأبراج العاشقة لتبادل الهدايا ولكن تفضل الهدايا من الملابس  غالية الثمن، لكن برج العقرب  يفضل  شراء الهدايا الأكثر احتياجا.

برج الدلو القوس:

 يمتاز برج الدلو وبرج القوس بعدد كبير من المميزات فهم شخصيات للتفاصيل تجيد التعامل بجدية  ومحبين للسفر والتجارة، لذا عند اختيارك هدايا مناسبة يفضل أن تختار رحلة سفرأو قضاء ويك إيند لطيف، أو شراء ذهب لأنهم يعشقون الاستثماروقضاء أوقات طيبة .