بالفيديو: وصية أحد قيادات الحركة الأسيرة قبيل معركة الإضراب

وصية أسير
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

بثّ مكتب إعلام الأسرى، ظهر اليوم الثلاثاء، وصية لقيادي بارز من الحركة الأسيرة، قبيل إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام المقرر في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقال القيادي خلال الرسالة التي بثها المكتب الإعلامي: “وقت قصير وبضع خطوات، وتبدأ معركتنا من أجل الحرية والكرامة، ويتحرك جيشنا متسلحاً بإيمان الله، وإرادة صلبة لا تلين”.

وأضاف: "ثقتنا بأبناء شعبنا ومقاومتنا وأمتنا العربية والإسلامية، وأحرار العالم وأمعاء خاوية لم نعبأ بقرقرتها، ولن نكترث بآلامها"، مرفًا: "وصيّتي لكم إن كنت لن أعود، خرجنا متوكلين على الله، سائرين في طريق الجهاد والاستشهاد؛ من أجلكم، ومن أجل رفع الظلم عنكم".

وتابع: "أبناء شعبي سيكون النصر حليفكم، فأنتم أقوى وأثبت وأرسخ جذوراً مما يظنُّ العدوّ، ولن يستطيع بكل ما يملك من قوة واهية، أن يقتلعكم".

واستطرد: "أهلي ما عليكم إلا الصبر فأجره عظيم، اللّهم إنا قد سرنا في هذه الحياة متوكلين عليك، رافعين رايتك التي لن تسقط، فاقبل عملنا وجهادنا واغفر لنا وسامحنا وأنزلنا عندك منزلة صدق".

يذكر أنّ لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة، أعلنت الشروع في إضرابها المفتوح عن الطعام "بركان الحرية أو الشهادة"، بعد فشل كافة الجهود والمساعي الداخلية والخارجية في لجم الاحتلال عن قراراته التنكيلية.

وبحسب بيان اللجنة، سيشرع اليوم قادة الحركة الأسيرة في الإضراب، ممثلين بلجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الأسيرة، على أن يشرع أكثر من ألفي أسير فلسطيني بالإضراب بدءًا من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك.