"بنك فلسطين" يُطلق حملة جديدة لتشجيع الدفع عبر ماكنات البيع التابعة له 

"بنك فلسطين" يُطلق حملة جديدة لتشجيع الدفع عبر ماكنات البيع التابعة له 
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أطلق بنك فلسطين، اليوم الإثنين، حملة جديدة لتشجيع الدفع عبر ماكنات البيع التابعة له، وذلك تحت شعار "شو ما كان بنكك.. إنتو والتاجر ربحانين".

وتستهدف الحملة عملاء بنك فلسطين، وعملاء البنوك المحلية والأجنبية الذين يستخدمون بطاقاتهم البلاستيكية "البنكية"، بالإضافة إلى التجار المستخدمين لماكينات بنك فلسطين، وتتيح الحملة فرص الربح بـ 10 جوائز يومية بقيمة المشتريات في مختلف المحافظات والمدن الفلسطينية.

بدوره، أوضح مدير عام البنك محمود الشوا، أنّ الحملة تأتي ضمن استراتيجية البنك وتوجهاته، للمساهمة في تعزيز ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني في مجتمعنا الفلسطيني، بمن فيهم عملاء بنك فلسطين وعملاء البنوك الأخرى.

وقال: "في سابقة هي الأولى من نوعها، سيقوم البنك لأول مرة في تاريخه بمنح جوائز لعملائه وعملاء بنوك محلية ودولية أخرى، قاموا بالشراء عبر ماكنات البيع التابعة لبنك فلسطين، كجزء من مسؤليته لتحقيق الشمول المالي".

وأشار إلى أنّ البنك سيواصل سعيه في العمل على تلبية احتياجات عملائه وتطلعاتهم المالية من خلال حملاته وبرامجه، والحفاظ على مكانته بين البنوك والمصارف الأخرى، كبنك ريادي مضطلع بدوره الاقتصادي، والتنموي.