كان في مهمة اغتيال اثنين من قادة الكتيبة

بالفيديو سرايا القدس "كتيبة نور شمس": إلقاء القبض على أحد المتخابرين مع الاحتلال في طولكرم

كتيبة طولكرم
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

أعلنت سرايا القدس "كتيبة نور شمس"، اليوم الخميس 13 أبريل 2023، عن إلقاء القبض على أحد المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي، كان في مهمة اغتيال لاثنين من قادة الكتيبة.

وأفادت في بيان صحفي اليوم، بأن المتخابر أدلى باعترافاته دون ضغط أو تهديد، مشيرة إلى أنه لدى الكتيبة الإثباتات الكافية، وقامت بنشر الفيديو عقب الانتهاء من جمع كافة المعلومات والتفاصيل بمن كان لديه علاقة بهم.

وقالت: " نبلغكم أن هذا المتخابر قد أراد أن يكون من أبناء مخيمه متخابرين مثله، وقام بالتبلي عليهم وقال إنهم مرتبطون مع الاحتلال، ولكن بعد الاستدلال بالكثير من الأدلة قد تبين لنا براءة الشاب (إبراهيم اعمر الملّقب صبّورة)".

وأضافت: "بعد أن قام المتخابر بالإدلاء باعترافاته قمنا بتسليمه للجهات المعنية حفاظاً على السلم الأهلي ودعماً للشرعية واحتراماً للدستور الفلسطيني"، متابعة: "ونقول لكم أن يدنا طويلة وستطول كل من تلسّن وتآمر على أي فرد من أفراد الكتيبة، ونقول لكم إننا أبينا أن نتخطى الجهات الرسمية، الذي نضع فيها ثقتنا الكاملة لمحاسبة هذا العميل على فعلته وجريمته بالعمالة".

واستكملت البيان: "من هنا نقول لأبناء المحافظة عامة أننا سنبقى على نهج الكفاح المسلح لو تآمر العالم أجمع علينا وسنكون عند حسن ظنكم بنا وسنبقى درعكم الحصين والمتين بوجه كافة المؤامرات التي يرسمها الاحتلال البغيض لشعبنا العظيم".