الحوثي: "إسرائيل" تتجه نحو الهلاك والهاوية والهزيمة الحتمية

الحوثي: "إسرائيل" تتجه نحو الهلاك والهاوية والهزيمة الحتمية
حجم الخط

طهران - وكالة خبر

أكّد زعيم جماعة "أنصار الله" اليمنية عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، على أنّ العمل على دحر اليهود من أرض فلسطين جهادٌ مقدس، والعداء لهم ومقاطعتهم مسؤولية إيمانية وإنسانية.

وقال الحوثي في بيانٍ صدر عنه بمناسبة يوم القدس العالمي:"يوم القدس يأتي كي تبقى مشاعر الجهاد ورفض إسرائيل حية في نفوس المسلمين، ومن أجل يقظة الشعوب الإسلامية".

وتابع: "يوم القدس هو يوم تعبئة عامة للمسلمين، وتذكير بمسؤولية التمسك بالموقف الحق والتصدي لليهود الصهاينة"، مُشدّدًا على أنّ شعبه لن يتراجع عن دعمه للشعب الفلسطيني.

وأردف: "ظهر جليًا خوف الصهاينة من نهضة شعبنا وتحركه على أساس المبادئ القرآنية وعمله الدؤوب لبناء قدرته العسكرية، وشعبنا من خلال تحركه الشامل يسعى للإسهام بشكل فعلي مع أحرار الأمة وشعب فلسطين في دحر الصهاينة واستعادة المقدسات".

وأضاف: "تنامي الروح الجهادية للشعب الفلسطيني وثبات شعوب أمتنا على موقفها رغم موجة التطبيع أظهر أن العد التنازلي للكيان الصهيوني بدأ".

وشدّد الحوثي على أنّ العدو "الإسرائيلي" يتجه نحو الهلام والهاوية والهزيمة الحتمية، مُستكملاً: "تنامي قدرات محور الجهاد والمقاومة والشرخ الكبير الذي يهز كيان الصهاينة من الداخل أظهر بدء خطوات زوال الكيان الصهيوني".

وتوجه الحوثي، بالتحية والإعزاز والإكبار للمجاهدين الأحرار في الضفة الغربية والقدس وكل ربوع فلسطين.