أبو ظريفة: القدس محور نضال شعبنا ضد الاحتلال

أبو ظريفة: القدس محور نضال شعبنا ضد الاحتلال
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة، اليوم الجمعة، على أن القدس، محور نضال شعبنا ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وقال أبو ظريفة في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "لا أمن للمحتل وقطعان مستوطنيه طالما القدس محتلة، وإن يوم القدس يكتسب هذا العام أهمية لكونه يأتي في ظل احتدام المواجهة بين شعبنا وبين المستوطنين المتطرفين
الذين يقتحمون باحات المسجد الاقصي لفرض التقاسم الزماني والمكاني".

ودعا لتوفير كل سبل الدعم لشعبنا وللمقدسين للصمود في وجة مخططات الاحتلال الرامية لتهويد القدس، مشددًا على أن الصمود والمقاومة، هما الخيارت التي تأكد جدواها في المواجهة المستمرة  مع الاحتلال.

وشدد على ضرورة "مغادرة الرهان علي الادارة الأمريكية الشريكة مع الاحتلال في جرائمة ضد شعبنا والتحلل من التزامات أوسلو السياسية والأمنية والأقتصادية ومغادرة مسار العقبة شرم الشيخ الامني  وتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي وتوفير دعم المقاومة الشعبية وتشكيل القيادة الموحدة لها هي الاستراتيجيه المطلوبة لمواجهة سياسة الاحتلال الفاشية والعنصرية ضد شعبنا والقدس والرادع لها".

وأكمل: "وقف التطبيع من بعض الدول العربية، والإسلامية مع الاحتلال والعمل علي عزلة اقليميا ودوليا خطوة ضرورية في مواجهة جرائم الاحتلال وردعه".