شيماء سيف تشتم رامز جلال بعد اكتشاف المقلب: يلعن أبو شكلك

شيماء سيف
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انهارت الفنانة شيماء سيف بعد اكتشافها مقلب حلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنانة رامز جلال عبر قناة MBC مصر.

وصرخت شيماء سيف في رامز غاضبة بعد المقلب قائلة: "وحياة ربنا ما عندك ريحة الدم، يا شيخ يلعن أبو شكلك".

وتحت تهديد رامز لها بالضفدعة، قدمت شيماء سيف اعتذارا للفنانة انتصار قائلة: "كان في حلقة من البرنامج قالت فيها كلام قليل الأدب، وأنا رديت عليها، ولما أذاعوا الحلقة انتصار قالت إني عايزة أكسب الناس، لكن أنا مكنتش عارف إن كلامنا اتصور".

وأضافت: "أنا آسفة يا انتصار، أنا زعلتها".

ووجهت شيماء سيف رسالة لمشاهدي البرنامج قائلة: "بقول لأي حد بيقول رامز تنمر عليا نمرني يا رامز".

وسخر رامز جلال من شيماء سيف في مقدمة الحلقة قائلا: "شعار حلقتنا لا للتنمر، ورسالتي لكل الناس الوزن عمره ما كان مقياس، ضيفتنا من الوزن الثقيل، كسرت كل القواعد والنظريات، وبقت فتاة أحلام الجيل، وغيرت وجهة نظر الراجل في الزوجة، وبقت قواعد اختيار الزوجة خد المدملكة وسيبك من الرفيعة المفستكة، عيش مع المربربة وفكك من الممصوصة المعقربة."

وأضاف: "الجواز من الفتاة المكتنزة زي نجمتنا النهاردة له العديد من الفوائد، أولها بيتك عامر بالأصناف والموائد، في الشتا مش محتاج دفاية، وفي الشوبنج محتاج طقم أو طقمين أو ملاية سرير".

وتابع: "بالنسبة للعقبات، هتحتاج سرير بـ 30 ملة، وإوعى تجيب عربية سبور الجوازة دي محتاجة فور باي فور، وهتصرف على الأكل شوية، معانا مانيكان الفن، وباليرينة السينما، وغزالة الشاشة".