فساتين زفاف انطوان القارح منسوجة من الأساطير

16-_skx3955
حجم الخط

بعد أن إرتدت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة فستان زفافها من تصميمه، أطلق المصمم انطوان القارح مجموعته الجديدة لفساتين الأعراس. فكيف بدت تلك المجموعة؟

إستوحى انطوان القارح مجموعته الجديدة من الاساطير، وحملت أفكاره الجديدة ذلك العنوان. لذلك تلوّنت الفساتين بين البيضاء والشامبانيا والباج الزهري. كما ترواحت الاقمشة بين الدانتيل والتول والاورغانزا، وهي الاقمشة المحببة الى ستايل القارح. كما حلّت الاكسسوارات المشغولة يدوياً مكان الطرحة التقليدية، لتكتمل معها إطلالة الملوكية. وفي حديث لـ "الجميلة" يقدّم القارح مجموعة من النصائح لك خلال اختيارك لفستان الزفاف، فما هي؟.

  • على العروس أن تنتبه إلى لون الفستان الذي يناسب بشرتها، والأهم أيضاً هي قصّة الثوب التي يجب أن تتلاءم مع جسمها وتخبأ عيوب جسدها. ويقدم مصمم الازياء نصائحه للعروس ويساعدها في اختيارها.
  • على العروس أن تعلم أن اللون الابيض ليس اللون الوحيد لفستان الزفاف، ويمكنها أن تطل بألوان أخرى وهي طبعاً ضمن تدرجات الابيض ومشتقاته على غرار الباج والشامبانيا.
  • على العروس ألا تستعجل بإختيار الفستان، وتتذكّر دائماً أن اللوك الذي تطل به يجب أن يتناسب مع الموضة التي ستكون رائجة (ليس طبق الاصل) في السنوات اللاحقة. أيّ أن تكون العروس مميّزة في ليلة زفافها، ولو ألقيت نظرة على صورها لاحقاً تكتشفي أنها كانت تتابع الموضة قبل أوانها.
  • على العروس ألا تتقمّص شخصية فتاة أخرى ليلة فرحها، بل أن تكون كما هي على طبيعتها. وطبعاً، هنا يلعب المكياج وتسريحة الشعر دوراً كبيراً بذلك.
  • عندما تزورني أيّ عروس أتعرّف على شخصيتها وطبيعة الزفاف، ومن هذا المنطلق أختار لها الثوب الذي يناسبها.