بالفيديو والصور مقتل سيدة وطفليها طعنًا واعتقال زوجها في الطيبة

طعن سيدة
حجم الخط

الداخل المحتل - وكالة خبر

أعلنت مصادر محلية في الداخل المحتل، عن مقتل سيدة (26 عامًا)، وطفليها، إثر تعرضهم لجريمة طعن ارتكبت فجر يوم الإثنين، في مدينة الطيبة بمنطقة المثلث.

ومن جانبها، أعلنت شرطة الاحتلال عن اعتقال زوج الضحية (30 عاما) للاشتباه في قيامه بقتل زوجته وابنيه الصغيرين، مشيرة إلى أن الجريمة أسفرت عن مقتل طفلين أمير (عامان) وآدم (نصف عام) ووالدتهما براءة جابر مصاروة (26 عاما) وارتكبت في منزل الضحايا في منطقة البنوك في الطيبة.

وأوضحت الشرطة في بيانها اليوم، أنها  اعتقلت مشتبها بطعن زوجته وابنيه الصغيرين حتى الموت؛ منوهة إلى أن محققيها الجنائيين عملوا على جمع الأدلة في إطار التحقيق لفحص ملابسات الجريمة.

ولم تشر الشرطة في بيانها إلى خلفية الجريمة أو الدوافع المحتملة التي أدت إلى ارتكابها، فيما يتم فحص شبهات حول ما إذا كان المشتبه به قد أصيب في حالة من الذهان لحظة ارتكابه الجريمة.

وأفادت وسائل إعلام في الداخل المحتل، بأن عائلة المعتقل تسكن في نفس البناية التي يسكن به المشتبه به مع الضحايا وهي من قام بإبلاغ الشرطة عن وقوع الجريمة.

وأفاد المسعفون بأنهم اضطروا لإقرار وفاة الضحايا في المكان. وقال أحدهم: "عندما وصلنا إلى المكان، كان المشهد صادمًا للغاية".

وتابع "كان هناك امرأة وطفلان فاقدين للوعي، وعلى أجسادهم علامات عنف، أجرينا لهم فحوصات طبية وحاولنا إنقاذهم. لكن للأسف لم يكن لدينا خيار سوى إقرار موت الثلاثة".

مقتل سيدة وطفليها طعنًا واعتقال زوجها في الطيبة
مقتل سيدة وطفليها طعنًا واعتقال زوجها في الطيبة