مسلسل الثمن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون

مسلسل الثمن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون - حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث بشكل جنوني عن كل ما يخص مسلسل الثمن، والتي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، تستمر وكالة "خبر" في نشر مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون كاملة بجودة عالية HD

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون

مسلسل الثمن يندرج ضمن الأعمال الاجتماعية في إطار التشويق والرومنسية ، حيث تدور أحداثه حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركاً ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به، لاحقاً مايصاب الطفل بالسرطان وتبدأ شهرزاد بجمع المال، حيث يعرض عليها أحد الأثرياء المال لتبدأ القصة الدرامية.

مسلسل الثمن الحلقة 56

تستعرض وكالة "خبر" لمتابعينها الكرام مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون كاملة عالية الجودة HD "مــن هــنــا "  فور عرضها

مسلسل الثمن الحلقة 52 الثانية والخمسون.jpg


موعد عودة عرض مسلسل الثمن

بدأت قناة ام بي سي 1 وقناة ام بي سي العراق بدءاً من مساء الاحد الموافق 8 يناير 2023 في عرض مسلسل الثمن الذي يعرض على شاشة القناة كعرض أول وحصري على قناة مفتوحة, ويعرض على منصة شاهد قبل عرضه على الشاشة.

عودة عرض مسلسل الثمن

أفادت "أم بي سي" بأنّ السبب وراء ذلك هو استراحة للمسلسل بعد حلول شهر رمضان وانشغال الجمهور بمتابعة مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي لا تقتصر على جنسية واحدة، ويشهد الخليج العربي سلسلة من الأعمال التي ستُعرض على منصة شاهد، المنتجة الحصرية للثمن، مُشيرة إلى أنّ "المسلسل يستكمل عرضه بعد انتهاء شهر رمضان وعطلة الفطر"، حيث عاد عرض مسلسل الثمن يوم الأحد 30 أبريل 2023 .

قصة مسلسل الثمن

تلجأ أرملة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه.

نجوم مسلسل الثمن

مسلسل الثمن بطولة باسل خياط ، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

إعلان مسلسل الثمن

اغنية مقدمة مسلسل الثمن: اليسا - ما تندم ع شي