برشقات صاروخية متتالية

المقاومة الفلسطينية تواصل دك المستوطنات الإسرائيلية تزامناً مع قصف غزّة

صواريخ
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

أطلقت المقاومة الفلسطينية، مساء يوم الثلاثاء، رشقات صاروخية متتالية من قطاع غزّة باتجاه مستوطنات الغلاف، تزامناً مع قصف الطائرات "الإسرائيلية" مواقع وأهداف مختلفة في غزّة.

وبحسب الإعلام العبري، فقد دوت صافرات الإنذار في مستوطنات "تلمي بيلو في النقب الغربي، ونير عام، وكيسوفيم، وسديروت"، وذلك بعد إطلاق المقاومة عدد من الصواريخ من قطاع غزّة.

ولاحقاً قال موقع "مرحاف ليفنون" العبري: "إنَّ المقاومة في غزّة توسع نطاق الرشقات الصاروخية صوب مستوطنات الغلاف، حيث طالت نتيفوت ومحيطها".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي": "إنّه تم تفعيل صافرات الإنذار في منطقة سديروت ومحيط غلاف غزّة، والتفاصيل قيد الفحص".

وقصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء يوم الثلاثاء، محيط موقع السفينة في حي النصر شمال غرب مدينة غزّة بعدد من الصواريخ الارتجاجية.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بسماع دوي انفجارات هائلة في حي النصر شمال غرب غزّة، بعد قصف طائرات الاحتلال محيط منطقة السفينة بعدد من الصواريخ الارتجاجية، دون أنّ يؤدي القصف لتسجيل أيّ إصابات.

وأشار إلى أنَّ الطائرات "الإسرائيلية" قصفت موقعاً للمقاومة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة بعدد من الصواريخ، ما أدى لإحداث حالة هلع في المكان، وبعض الأضرار المادية.