الجناح العسكري لحركة فتح يبارك عملية "بيت إيل" ويطالب أبناء الأجهزة الأمنية بالمزيد

Fatah_Armedfي_ي
حجم الخط

 باركت كتائب الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الأحد عملية "بيت إيل" التي نفذها الشهيد أمجد السكري، من أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية، وقد نفذ العملية الشهيد السكري على حاجز بيت إيل شمال البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، و أصيب فيها 3 جنود إسرائيليين.

وأكد "أبو محمد" الناطق باسم الكتائب، في تصريح له وصل "وكالة خبر" نسخة عنه، على أن المقاومة في الضفة المحتلة تستعيد زمام الأمور، مضيفاً لا يمكن القبول بجرائم الاحتلال المتتالية بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا.

وشدد على أن العملية قد جاءت كرد طبيعي على الإعدامات الميدانية وممارسات الاحتلال وجرائمه المتواصلة في الضفة وغزة والقدس.

بدوره ثمن أبو محمد، الدور النضالي لأبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية في مقارعة المحتل خاصة خلال انتفاضة الأقصى المباركة، مشيداً ببطولاتهم وتصديهم للإجتياحات الإسرائيلية، مؤكداً على أن هذا هو الدور الطبيعي لهؤلاء الأبطال وهذه هي مكانتهم التي عرفهم الجميع بها. وفقاً لتعبيره

وأضاف، لن ينعم الاحتلال بالأمن في الأراضي المحتلة، ما دام جنوده يعيثون في المدن والقرى الفلسطينية فساداً، وطالما أن الجيش الإسرائيلي يواصل بطشه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وزفّ "أبو محمد" الشهيد السكري، مؤكداً على أن المقاومة ستواصل الرد على جرائم الاحتلال المستمرة وأن الاحتلال لن يكون في مأمن وما زال جنوده يركبون الحماقات و على العدو أن ينتظر أيام قاسية في ساحة المواجهة بالضفة الغربية.

وحيى أبو محمد، صمود أهلنا في الضفة والمرابطين في القدس، مطالباً الشباب الفلسطيني وأبناء الأجهزة الامنية بأن يمتشقوا البنادق ويصوبوها لصدر العدو أينما وجد، لأن المحتل لا يفهم سوى لغة البنادق التي يعشقها أبناء كتائب الأقصى. حسب تعبيره