التيار الإصلاحي بـ"فتح": نجاح الانتخابات في "النجاح" بمثابة فوز لفلسطين

انتخابات مجلس الطلبة بجامعة النجاح.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح،عماد محسن، إنّ نجاح الانتخابات في جامعة النجاح الفلسطينية هو فوز للديمقراطية ولكافة الأطر الطلابية.

وأضاف محسن في تصريح ورد وكالة "خبر"، أنّ "الحركة الطلابية فازت ولم يخسر الوطن، وعلى السلطات كافة أن تبتعد عن الحركة الطلابية، وأن يتركوهم ليعيشوا تجربتهم الخاصة ويمارسوا الديمقراطية ولغة التحاور والتناظر بعيدًا عن العنف، من أجل مجتمع صحي وسليم ومعافى".

وبارك العرس الديمقراطي ونجاح الانتخابات في جامعة النجاح الفلسطينية، وللكتلة الاسلامية الفوز على طريق خدمة الطلبة، مؤكّدًا البنادق وأصوات الرصاص بجوار الحرم الجامعي أمر مرفوض، وهذه الرصاصات نحتاجها في معركة القدس، وليس في منافسات النجاح.

وأشار إلى أنّ "الشبيبة الفتحاوية المثابرة تسدد فواتير غيرها وتدفع في كل مرة ثمن اخفاقات غيرها، والتي تؤثر على منافستها في الانتخابات الطلابية".

ودعا محسن، الكل الوطني، إلى ضرورة تنظيم انتخابات مجالس اتحاد الطلبة في عموم الجامعات الفلسطينية وبشكل سنوي من أجل صقل تجربة الشباب الجامعي، وإنضاج الديمقراطية منهجًا وأسلوب حياة في دروبهم الوعرة، والتنافس الشريف في خدمة جموع الطلبة.