الدوري المصري

بالصور: الزمالك يستعيد توازنه على حساب أسوان

albums_matches_2063303_koo_6.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استعاد الزمالك، توازنه بالفوز على ضيفه أسوان بنتيجة 1-0، مساء  الخميس، على ستاد القاهرة، في ختام الجولة 28 للدوري المصري الممتاز.
سجل هدف اللقاء، السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة (45+1)، وألغى الحكم محمد يوسف، هدفين للزمالك بداعي التسلل.

وثأر الزمالك من خسارته أمام أسوان في الدور الأول بنتيجة 1-2، واستعاد الأبيض توازنه بعد الخسارة أمام الإسماعيلي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة ضد فيوتشر، فيما توقف رصيد أسوان عند 31 نقطة في المركز 12. 

بدأت المباراة بإيقاع سريع بين الفريقين، خاصة وأن أسوان لعب بشكل هجومي، وأطلق أحمد خالد تصويبة أمسكها الحارس محمد صبحي، ورد شيكابالا بتسديدة للزمالك علت العارضة.

وأنقذ محمد صبحي، محاولة جديدة لأسوان من خطأ للمدافع حسام عبد المجيد، بينما وجه مصطفى شلبي تصويبة في يد الحارس عمرو حسام، وأبعد دفاع أسوان كرة عرضية للزمالك.

وسدد نداي، كرة خطيرة فوق العارضة ثم رأسية الجزيري بعيدا عن المرمى، وحاول لاعبو الزمالك لكن دون فاعلية على مرمى أسوان، بجانب معاناة الأبيض من ارتباك دفاعي في بعض الهجمات.

وأبعد صبحي، كرة ضالة من حسام عبد المجيد، وأضاع أسوان كرة قريبة بتسديدة من أحمد خالد بجوار القائم، قبل أن يحرز نداي هدف التقدم في الدقيقة (45+1) من عرضية أرسلها مصطفى شلبي سددها زيزو وتابعها نداي في مرمى أسوان.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات سريعة من جانب أسوان من أجل التعادل، وضاعت محاولة قريبة بعد سوء التحضير وبناء الهجمة مع سقوط المثلوثي، بينما أشرك أسوان مهاجمه ديلسون كاموني بدلا من حسام عرفات.

وضاعت فرصة خطيرة لصالح أسوان من كرة عرضية انتهت بتسديدة قوية فوق العارضة، بينما أشرك أسوان، اللاعب محمد ناجي على حساب عماد فتحي.

ودفع الزمالك بالثنائي أحمد بلحاج وسيد عبد الله بدلا من شيكابالا ونداي الذي أهدر فرصة قريبة فوق العارضة قبل استبداله.

وسجل الزمالك، هدفه الثاني عن طريق سيف الدين الجزيري من عرضية أرسلها مصطفى شلبي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وألغى التسلل، هدفا ثانيا للزمالك سجله زيزو، ودفع أسوان بالثنائي محمد المرسي وعمر سعودي بدلا من أحمد خالد ومحمد حمدي زكي.

وأشرك الزمالك، سيف جعفر بدلا من دونجا، وأبعد دفاع الأبيض كرة عرضية من محمد ناجي، بينما أشرك الزمالك محمد حسام بدلا من سيف الدين الجزيري مع محاولات زملكاوية بعيدة عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض.

بالصور: الزمالك يستعيد توازنه على حساب أسوان
بالصور: الزمالك يستعيد توازنه على حساب أسوان
بالصور: الزمالك يستعيد توازنه على حساب أسوان
بالصور: الزمالك يستعيد توازنه على حساب أسوان