فنادق الأردن

شاهد : أفخم فنادق الأردن 5 نجوم

أفخم فنادق الأردن 5 نجوم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق فخم 5 نجوم، فربما عليك تجربة الذهاب في رحلة سياحية إلى واحدة من الفنادق الفخمة التي تشتهر بأنها الأردن، تتمتع الأردن بطبيعة خلابة وطقس مميز مما يجعلها مكاًنًا مناسبًا للسياحة، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معًا مجموعة من أفضل وأفخم الفنادق للإقامة في الأردن في عطلتك الصيفية في هذا العام:

أفخم فنادق الأردن 5 نجوم

فندق ريتز كارلتون

يقع فندق ريتز كارلتون  The Ritz-Carlton، Amman في عمّان، على بُعد 1.5 كم من أبراج بوابة الأردن، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم حديقة وتراس وبار، ويتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بخدمة الغرف وجهاز صراف آلي وخدمة الواي فاي مجاناً، بالإضافة إلى أنه يتوفر مركز للعافية وسبا مع مسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية، بالإضافة إلى ساونا.

فندق فيرمونت

فندق فيرمونت عمان يعتبر الخيار الأمثل للراحة والاستجمام واستعادة النشاط، حيث يشتهر هذا الفندق بجو مميز ومناسب للأسر، ويقع بالقرب من مطاعم رائعة للاستمتاع بألذ الأطعمة والمشروبات المميزة.

وتتميز الغرف في فندق فيرمونت بتليفزيون يحتوي على شاشة مسطحة وميني بار وتكييف هواء، ويسهل الاتصال بالإنترنت عبر خدمة خدمة واي فاي مجانية المتاحة، بالإضافة إلى توفر خدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف لراحة النزلاء خلال الإقامة في فيرمونت عمان، ويوفر أيضاً حمام سباحة والإفطار، وكذلك موقف مجاني للسيارات من أجل راحة النزلاء.

فندق شيراتون

يتميز فندق شيراتون عمان بتصميم جذاب من الحجر الأبيض وموقع مناسب ومثالي في قلب حي السفارت والأعمال، ويعكس فندق شيراتون عمَّان النبيل فلسفة الضيافة التي تتبناها المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تكتمل بوسائل راحة وسعادة من فئة الـ 5 نجوم وذلك لتحقيق الرغبات، ويوفر فندق شيراتون عمًان لضيوفه 268 غرفة مرتبة ونظيفة، ومُكيفة الهواء ليمنحهم ملاذ مريح تغمره أشعة الشمس ويوفر كل ما يحتاجونه لقضاء ليلة مثالية، ويمكنك الاسترخاء في فندق شيراتون بجانب حوض السباحة الداخلي أو الخارجي أو التمدد على التراس الذي تعانقه أشعة الشمس، ويمكنك أيضًا الحفاظ على روتينك اليومي في صالة شيراتون الواسعة من أجل ممارسة الألعاب الرياضية.

فندق سانت ريجيس

يقع فندق سانت ريجيس عمان على بعد 3.9 كم من قصر زهران ويوفر اقامه مميزة وفاخرة من فئه الخمس نجوم لضيوفه مع الكثير من الخدمات والمرافق المجانية، ويضم فندق سانت ريجيس عمان أربعة مطاعم يطرح فيها مفاهيم جديدة ومتعة أكبر في فن تقديم الطعام المبتكر بكل براعة واحترافية.

يحتوي فندق سانت ريجيس على 311 غرفة ضيوف وهي ذات مساحة منسقة بشكل رائع ومميز و16 جناح واسع ومجهز بشكل جيد مع إطلالة استثنائية على المدينة، وكما تتميز كل غرفة في الفندق بأنها مؤثثة ومجهزة بالكامل، حيث يوفر مكان الإقامة جميع وسائل الراحة والاسترخاء  والمستلزمات التي قد تحتاج إليها مع الكثير من المرافق بما في ذلك ميني البار.

فندق جراند حياة عمان

 فندق جراند حياة عمان هو الخيار المفضل للجميع وخاصة رجال الأعمال والسياح عند زيارتهم إلى الأردن، حيث يوفر فندق جراند حياة عمان الكثير من الوسائل الترفيهية لنزلائه مثل النادي الصحي والمطاعم الجذابة والجلسات الخارجية، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات المتعددة.

يحتوي فندق جراند حياة عمان على 311 غرفة و16 جناح بالإضافة إلى صالة الجراند كلوب التي تقع على الطابق التاسع، وتوفر غرف الضيوف المعاد تصميمها كافة سبل الراحة الحديثة واللمسات الداخلية مما يتيح للمسافرين المميزين تجربة الحياة الأردنية الجوهرية.

وتتراوح مساحات الغرف تقريبًا بين 36 – 380 متر مربع، ويتوفر في جميع الغرف مكيفات هواء فردية التحكم ومرافق واي فاي عالي السرعة وهواتف دولية مباشرة وخدمات انتظار ومساج بالإضافة إلى ميني بار والسلامة الشخصية ومرافق القهوة والشاي والحمامات الفاخرة المزدانة بالرخام والمزودة بمرافق استحمام فاخرة وغرف حمامات ومجفف الشعر وجهاز هاتف.