بالفيديو أهالي مخيم جنين يُشيعون جثمان الشهيد أشرف إبراهيم

تشييع جثمان شهيد
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

شيّعت جماهير غفيرة من أهالي مخيم جنين، ظهر يوم الإثنين، جثمان الشهيد أشرف إبراهيم (37 عامًا)، والذي ارتقى شهيدًا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامه المخيم فجر اليوم.

يشار إلى أن ثمانية مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي، أحدهم بجروح خطيرة، واعتقل ستة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، عدة أحياء من مدينة جنين. 

وقالت مصادر أمنية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وإن قناصتها اعتلوا اسطح عدد من البنايات، خاصة في محيط مستشفى جنين الحكومي.

وأضافت تلك المصادر، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من المدينة، اطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاههم، ما ادى الى إصابة ثمانية منهم، أحدهم بجروح حرجة.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال منعت مركبات الإسعاف من نقل المصابين، وقامت إحدى آلياتها بصدم مركبة إسعاف الحياة وأخرى تابعة لمستشفى الرازي، وألحقت بهما أضرارا مادية.

ودفعت قوات الاحتلال بمزيد من التعزيزات إلى مدينة جنين، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وعرف منها منزل لعائلة الهصيص، كما اعتقلت كلا من: نورس غوادرة، وحسن تميم حردان، ووليد عارف جلامنة ونجليه كتيبة وصهيب، وإبراهيم عارف هصّيص.