دعا لتعزيز صمود الفلسطينيين

منيب المصري يُشارك في مؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابع

منيب المصري يُشارك في مؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شارك رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس، منيب رشيد المصري، في مؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابع والذي عُقد بدولة الكويت، بتنظيم من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية والمعهد العربي للتخطيط والمركز الاممي لخدمات المانحين، تحت شعار "أولويات الجهات المانحة في مواجهة التحديات الوطنية والدولية لتعزيز استدامة الأثر وتجويد المخرجات". 

كما ألقى المصري، خطاباً في الجلسة الافتتاحية بالنيابة عن الجهات المانحة، مُوجهاً التحية لدولة الكويت عاصمة العمل الخير والإنساني وقلب العروبة، أميراً وقيادةً وشعباً.

وأشار المصري، إلى أهمية العطاء وتعزيز العمل الخيري والتنموي لخدمة المجتمعات ومكافحة الفقر وتعزيز التنمية، مُؤكّداً على أنّه يسخر كل إمكانياته للعمل الخيري والتنموي. 

وأردف: "فلسطين هي وجع كل حر وشريف، وتعيش اليوم ظروفاً صعبة للغاية، فالاحتلال الصهيوني يُمارس القتل والتعذيب والتنكيل والاستيطان بشكل يومي، وأصبحنا كل يوم نودع خيرة شبابنا وأطفالنا شهداء في سبيل الله والأمة".

وختم المصري حديثه، بالقول: "وصيتي لكم أنّ لا تنسوا فلسطين، وأنّ تبذلوا كل ما تستطيعوا لأجل القدس وفلسطين والمساهمة في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني".