الملكة رانيا

شاهد: صداقات تجمع الملكة رانيا بنجمات هوليوود.. أبرزهن فيكتوريا بيكهام

الملكة رانيا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يتساءل الكثيرون حول من سيتواجد من نجوم هوليوود في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله وعروسه السعودية رجوة آل سيف، المقرر إقامته في قصر الحسينية في الأول من حزيران.

ونظرًا لعلاقات الصداقة التي تجمع الملكة رانيا العبدالله مع نجوم هوليوود، فقد تكهن أن يدعى البعض منهم إلى الحفل، وهنا نستعرض قائمة بنجوم جمعتهم علاقة صداقة ومحبة مع ملكة الأردن:

الملكة رانيا ونجمات هوليوود

جينيفر لوبيز

قبل عدة سنوات، انتشرت صورة تجمع الملكة رانيا بالنجمة الأمريكية جينيفر لوبيز من حفل "مهرجان المواطن العالمي" Global Citizen Festival، الذي أقيم في مدينة نيويورك عام 2015.

وانضمت صاحبة الجلالة إلى قادة العالم والمؤثرين في المهرجان، الذي قدمه كل من النجمين العالميين هيو جاكمان وستيفن كولبير،  لمناقشة قضايا حيوية هامة مثل الفقر المدقع وعدم المساواة في جميع أنحاء العالم.

بريانكا شوبرا

بالعودة لعام 2017، التقت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا بالملكة رانيا في اليوم الأخير من زيارتها للأردن وقالت إنه لشرف وامتياز أن تلتقي بها.

وشاركت شوبرا صورة تجمعها بالملكة، مُشيرةً إلى إنها مصدر إلهام حقيقي لها، وكتبت: "كان لي الشرف والشرف لقاء جلالة الملكة رانيا ملكة الأردن مرة أخرى ... هذه المرة في عمان. إنه لأمر مدهش أن نرى المدى الكامل للدعم الذي قدمته المملكة الأردنية خلال أزمات اللاجئين السوريين المستمرة. الأرقام صاعقة وغامرة لكن العمل الجيد يستمر يومًا بعد يوم".

 

أوبرا وينفري

هناك علاقة صداقة قوية بين مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفري والملكة رانيا، إذ استضافتها أكثر من مرة في برنامجها الحواري الشهير The Oprah Winfrey Show.

كما أنها قضت استمتعت في جولة سياحية في أرجاء الأردن قبل عدة أشهر، والتقطت العديد من الصور لها في البتراء، وذلك تزامنًا مع حفل زفاف الأميرة إيمان.

فيكتوريا بيكهام

كانت مصممة الأزياء البريطانية العالمية فيكتوريا بيكهام قد شاركت صورة تجمعها بالملكة رانيا عبر حسابها في "إنستغرام" خلال لقاء جمعهما في قمة العطاء الاجتماعي في نيويورك.

وأرفقت بيكهام الصورة بتعليق، كتبت فيه: "ملكة الأردن رانيا جميلة وأم ملهمة".


 

سلمى حايك

اجتمعت النجمة المكسيكية سلمى حايك والملكة رانيا ملكة على خشبة اسرح مهرجان المواطن العالمي لعام 2015؛  من أجل مناقشة حلول إنهاء الفقر المدقع بحلول عام 2023.

ويُشار إلى أن حايك التقت بالملكة في عدة مناسبات، كما تواجد مؤخرًا في جولة سياحية بالأردن، والتقطت العديد من الصور لها في البتراء، وذلك تزامنً مع حفل زفاف الأميرة إيمان.

الملكة رانيا