بالصور غزة: مدير العمليات والاتصالات في الشرطة يستقبل استفسارات المواطنين

مدير عمليات الشرطة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، صباح يوم الأربعاء، أنها قامت بتخصيص نافذة مفتوحة جديدة ضمن برنامجها المستمر، للتواصل بين المسؤولين في الوزارة والمواطنين عبر الرقم المجاني للاستعلامات.

وأوضحت أن مدير إدارة العمليات والاتصالات في الشرطة العميد علي النادي، تواجد في مكتب استعلامات العلاقات العامة لاستقبال اتصالات وتساؤلات واستفسارات المواطنين، وتلقي ملاحظاتهم وشكواهم على مدار ساعتين، ما بين الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 12 ظهرًا.

واستمع العميد النادي إلى عددٍ من تساؤلات المواطنين المتعلقة بعمل إدارات الشرطة المتخصصة خلال موسم صيف 2023م، مجيبًا على تلك التساؤلات من خلال الرقم المجاني 1800131313.

وفي حديثه للمواطنين، أشار العميد النادي إلى أن الإدارات المختصة بالشرطة كثفت من الإجراءات والانتشار لمتابعة انسيابية الحركة المرورية في كافة محافظات قطاع غزة.

وذكر أن أبرز الأماكن التي تشهد ازدحاماً بالمواطنين خلال موسم الصيف هي شاطئ البحر وميناء غزة، والمنتجعات السياحية وصالات الأفراح والمسابح والشاليهات الخاصة والفنادق العامة والأماكن الترفيهية المختلفة.

ونبّه إلى أن خطة الصيف تتضمن عدداً من الإجراءات بالتنسيق مع جميع الأجهزة ذات الاختصاص، لتطبيق النظام والحفاظ على السكينة العامة خلال موسم الصيف.

وأفاد العميد النادي بأن الإجراءات المتبعة تأتي لضمان تنقل المواطنين واصطيافهم في جو من السكينة والأمان، ومنع الازدحام وتجنب أيّ معيقات، خاصة على الشريط الساحلي، وفي الأماكن العامة والسياحية والترفيهية والمنتجعات.

وأوضح أن الشرطة ستعمل على متابعة ومنع جميع السلوكيات الخاطئة والتصرفات الخطرة على خط الساحل كالأعمال البهلوانية بالدراجات النارية، ومنعها من النزول إلى شاطئ البحر، ومنع اصطحاب الكلاب على الساحل.

وتابع " إن مهمة شرطة المرور تسهيل حركة السير بالقرب من المنتزهات والملاهي التي تشكل ازدحاماً مروريًا، بالإضافة إلى متابعة الدراجات النارية التي تقوم بـ "أعمال بهلوانية" على الطريق العام ومنعها لخطورتها على سائقها وعلى المواطنين.".

ولفت العميد النادي في ختام حديثه إلى أن الشرطة البحرية تتابع عمل الصيادين والهواة داخل البحر، وتنظم عمل المراكب السياحية، والتأكد من وسائل الأمن والسلامة فيها، إلى جانب متابعتها للخط الساحلي على طول قطاع غزة.

ويأتي هذا اللقاء، ضمن برنامج مستمر تقوم به العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، لتعزيز نوافذ التواصل المباشر بين المسؤولين في الوزارة وبين المواطنين، بما يسهم في سرعة حل مشاكل المواطنين، والإجابة عن استفساراتهم المختلفة، ودراسة مقترحاتهم بما يساهم في تقديم الخدمة للجمهور بأفضل صورة.

غزة: مدير العمليات والاتصالات في الشرطة يستقبل استفسارات المواطنين
غزة: مدير العمليات والاتصالات في الشرطة يستقبل استفسارات المواطنين