منيب المصري يختتم زيارته إلى الجمهورية التونسية

منيب المصري يختتم زيارته إلى الجمهورية التونسية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اختتم رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس، منيب رشيد المصري، زيارته إلى تونس بدعوة من المنظمة العربية للثقافة والتربية والعلوم "الألكسو" ضمن سلسلة أحاديث الألكسو في  جلسة بعنوان "منيب المصري، جهود مستمرة لخدمة المجتمع العربي".

وبحث المصري مع الأمين العام للمنظمة العربية، محمد ولد أعمر، سُبل التعاون والشراكة في مجالات التربية والتعليم والثقافة وخدمة القدس الشريف، كما تم توقيع مذكرتي تفاهم بين المنظمة ومؤسسة منيب وأنجلا المصري وصندوق ووقفية القدس. 

والتقى المصري بسعادة سفير دولة فلسطين هائل الفاهوم، ومعالي وزير التربية والتعليم التونسي، محمد علي الوغديري، ومعالي وزير الشباب والرياضة، الدكتور كمال دقيش، وعدد من رجال الأعمال وإدارة البنك العربي في تونس. 

وزار المصري مقبرة الشهداء في تونس ووضع إكليل الزهور على أضرحة القادة أبو أياد وأبو الهول، وكذلك مقر النادي الأفريقي والتقى برئيس وإدارة النادي.

وشكر المصري، المنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة على تكريمه وحفاوة استقباله، مُعبراً عن سعادته بالشراكة التي تم إنجازها.

ووجه المصري تحيةً باسم الشعب الفلسطيني إلى تونس رئيساً وقيادةً وشعباً، مُعبراً عن افتخار الشعب الفلسطيني بمواقف تونس المشرفة ودعمها الدائم للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطينية.