أمريكية وبناتها خرجن لتناول العشاء بفساتين زفافهن بصحبة أطفالهن

ام وبناتها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عندما تقرر المرأة التنزه مع بناتها فأول شيء تفكر فيه هو ارتداء أجمل مالديها هي وبناتها حتى يظهرن بشكل لائق أمام الآخرين، لكن تيري بونين قررت هي وبناتها الأربعة واثنتان من بنات زوجها اللاتى اعتدن التنزه معًا مرة كل شهر، أن يرتدين فساتين زفاف بدلاً من فساتين السهرة وذلك في مايو الماضى:

245929-الأم-وبناتها-بفساتين-الزفاف.png
وجاء قرار تيري وبناتها وبنات زوجها بارتداء فساتين زفاف عند تنزههن بالمدينة رغبة في إعادة تدوير الفساتين خاصة إنها غالية الثمن، وقد حرصن على إلتقاط مقطع فيديو لهن والذى حقق أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على Instagram.

 

ونشرت إحدى الشقيقات، أليكسيس هيوستن، الفيديو وكتبت : "قررنا أن أغلى الفساتين التي نملكها تستحق أن نرتديها وأن نستمتع بها لأكثر من يوم واحد في حياتنا".

وأشار التقرير إلى ان كل شهر، تلتقي تيري بونين، مع بناتها - مادلين ، 28 ، أليكسيس ، 25 سنة ، أناليز ، 23 سنة ، وكيت ، 18 - واثنتان من بنات زوجها - هانا جوي ، 30 سنة ، وسيدني ، 25 – للتنزه معاً ولكن هذه الليلة أرادن أن يستمتعن بالعشاء في True Food Kitchen خارج هيوستن، تكساس، وتناول الحلوى والقهوة في مطعم آخر.

549838-إحدى-الشقيقات.png
 

ارتدت كلاً منهن فستان زفافها والتي لم تتزوجهن منهن اشتريت فستان زفاف رخيص الثمن  من متجر توفير .

 

ومن ناحية أخرى، لقت فكرة الأم الأمريكية وبناتها إعجاب محبى إعادة التدوير الذين تحدثوا عن تجاربهم مع إعادة تدوير الملابس، وتأمل الأمريكية وبناتها أن تنتشر تجربتهن ويتبعها الكثيرات من النساء للحفاظ على البيئة وتوفير النقود.