بدران: المقاومة تُفشل مخططات الاحتلال وتوقعه في أزمات متتالية

بدران
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) حسام بدران، على أن الاحتلال الإسرائيلي عاجز بكافة إمكانياته عن إيقاف المقاومة في الضفة الغربية، مشيرًا إلى أن زيادة جرائمه دليل على تلقيه ضربات موجهة من المقاومة.

وأوضح في بيان صحفي مساء الجمعة، أن المقاومة تُفشل مخططات الاحتلال وتوقعه في أزمات متتالية وتفاجئه بتطورها المستمر وأساليبها الجديدة، مبينًا أن الاحتلال يُحاول فعيل الحرب النفسية لمحاولة إرهاب أبناء الشعب الفلسطيني بالضفة، لكنه يفشل دوما في ذلك.

وشدد على أننا في معركة مفتوحة مع الاحتلال وصراع متواصل، وسنبذل كل جهد لردع إجرامه وحماية أبناء شعبنا، مؤكدًا على أن شعبنا يمتلك شجاعة وإصرارًا على مواجهة هذا الاحتلال مهما كانت العواقب، فهو صاحب الحق والأرض.

وقال: "الجيل الفلسطيني الحالي يثبت يومًا بعد يوم أن القضية الفلسطينية لا تموت بل تُورَّثُ جيلًا بعد جيل حتى النصر والتحرير"، واصفًا جيش الاحتلال بأنه "عبارة عن مجموعة من العصابات والمرتزقة والقتلة، وباتت صورة عصابات مستوطنيه الإجرامية واضحة أمام العالم".

وتابع بالقول: "الشباب الثائر الذي يتصدى لجيش الاحتلال ليس عاجزًا عن ردع المستوطنين الذين يعتدون بشكل مستمر على البلدات الفلسطينية".

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية لن توفر الحماية لشعبنا الفلسطيني بالضفة، وبكل تأكيد لن تقوم بمدهم بالسلاح للدفاع عن أنفسهم من اعتداءات المستوطنين.