القسّام ينعى أحد مجاهديه ارتقى خلال مهمة تدريبية في الوسطى

شهيد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الشهيد المجاهد محيي الدين محمد السدودي (24 عامًا)، من مخيم النصيرات بمحافظة الوسطى، والذي ارتقى خلال مهمة تدريبية.

وجاء في بيان "كتائب القسام" كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية، ليلة أمس الأحد 25  يونيو 2023 ما يلي:

(وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) 

بيان عسكري صادر عن : ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...

كتائب القسام تزف المجاهد محيي الدين محمد السدودي الذي ارتقى خلال مناورة تدريبية بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين.

تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس إلى العلا فارساً من فرسانها الميامين: الشهيد القسامي/ محيي الدين محمد محمد السدودي (24 عاماً) من مسجد "صلاح شحادة" في مخيم النصيرات وسط القطاع والذي ارتقى اليوم الأحد 07 ذو الحجة 1444هـ الموافق 25/06/2023م خلال مناورة تدريبية، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً..

ونسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون..

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام –

فلسطين الأحد 07 ذو الحجة 1444هـ الموافق 25/06/2023م