وضع أكاليل الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات 

وضع أكاليل الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات 
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 وضع نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الأربعاء، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال العالول خلال وضعه أكاليل الزهور: "جئنا اليوم لنضع اكليل من الزهور على ضريح رمز هذه الأمة، ورمز هذه المسيرة النضالية الرائعة الشهيد ياسر عرفات"، مُهنئًا أبناء شعبنا وعائلات الشهداء وأطفالهم والأسرى وذويهم بحلول العيد المبارك.

وأضاف: "هذه مناسبة من أجل التأكيد أننا سنبقى مستمرين على عهد ياسر عرفات والشهداء حتى نيل الحرية والاستقلال".

من جهته، وضع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وهنأ فتوح أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية، بحلول العيد.

بدوره، وضع نائب رئيس الوزراء، زياد أبو عمرو، اليوم الأربعاء، إكليلا من الزهور باسم الحكومة الفلسطينية، على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشارك في مراسم وضع الإكليل، نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" صبري صيدم، وعضو اللجنة المركزية للحركة توفيق الطيراوي، ووزير الداخلية زياد هب الريح، ووزيرة الصحة مي الكيلة.

من جانبه، وضع أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حسين الشيخ، إكليلاً من الزهور باسم اللجنة التنفيذية للمنظمة على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشارك في مراسم وضع الإكليل، عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

كما وضع قائد الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي وعدد من قيادة الحرس، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووضع أمناء سر الفصائل الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أكاليل زهور على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من ناحيتها، وضعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام وفعاليات المحافظة، اليوم الأربعاء، أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما وضع وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية وعلى رأسهم اللواء يوسف الحلو، إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات، بهذه المناسبة.