تعرّف على طقس فلسطين بدءًا من غدٍ الخميس حتى الإثنين المقبل

طقس غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، غدًا الخميس، ويكون الجو حاراً نسبياً في كافة المناطق الجبلية وحاراً جدا في المناطق الغورية والبحر الميت، وفي المساء يعتدل الطقس ويضبح الجو منعشاً ولطيفاً. 

والجمعة المقبلة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء الصيفية المعتدلة نسبياً هي السادة، وتسود أجواء حارة جداً في المناطق الغورية، وفي ساعات المساء يصبح الجو منعشاً خاصة في المناطق الغورية. 

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، السبت المقبل، التي تصبح أعلى من المعدل السنوي بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو حار في كافة المناطق بما في ذلك الجبلية منها، في المناطق الغورية والمنخفضة يسود جو شديد الحرارة. 

والأحد المقبل، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الحرارة ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويسود جو صيفي حار نسبي إلى حار في ساعات النهار، ويسود جو لطيف ومنعش ليلاً وفجراً.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود جو حار إلى شديد الحرارة في كافة المناطق بما في ذلك الجبلية منها ولكن بحدة أقل، مع المساء والليل يصبح الجو منعشاً ولطيفاً.