خالد سليم يكشف حقيقة قطيعته مع الفنانة الكبيرة اصالة

خالد سليم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحدث الفنان خالد سليم عن أزمته مع الفنانة أصالة وموقف محرج تعرض له معها.

وخلال حلقته في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" حكى خالد سليم عن أزمته مع أصالة قائلا: "في كلام وصلي أن أصالة استبعدتني من مهرجان الإسكندرية واتأكدلي من أكتر من جهة، وأنا في الحاجات دي مش بحب أواجه معرفش دا حصل ليه وأنا بحبها جدا".

وأكد خالد سليم أنه لم يقطع علاقته بأصالة على العكس، عندما قدم برنامج "قعدة رجالة" وكانت هي ضيفة فيه تعامل معها وكأن شيئا لم يحدث وقال: "أنا كنت بدخلها البلاتوه ونقعد ونغني مع بعض ودا كان بعد ما حصل موضوع المهرجان، أنا مسألتهاش لأن وقتها كان طلاقها من أستاذ طارق العريان ومكنش ينفع أتكلم معاها".

وحكى خالد سليم عن موقف آخر جمعه بأصالة قائلا: "معرفش هي صنفت الناس حواليها مين كان يعرف أو صديق فلان، اتقابلنا في سحور كانت عملاه الفنانة جومانا مراد وحصل منها تجاهل، كنت قاعد وهي خارجة من المكان وناس طلبوا مني أصورهم وصورتهم وتجاهلتني، والله أعلم يمكن وقتها كانت بتمر بحالة نفسية أو متضايقة".

وخلال اللقاء تحدث خالد سليم عن فترة مرضه موضحا أنه عانى لفترة ما بسبب زيادة الوزن، وكان يعاني من التنمر في مواقف ما، متابعا: "أصحابي كانوا بيتريقوا عليها ويتنمروا عليا.. وتعرضت لأذي نفسي".

وقال خالد سليم إينه كان يعاني من مشاكل في الأحبال الشوكية وتردد على أكثر من طبيب، ولكن التشخيص الخاطئ هو سبب زيادة الوزن، مضيفا: "أخذت الكورتيزون لمدة كبيرة وعمل احتباس للمياه في الجسم وسبب زيادة الوزن".