جيش الاحتلال يُعلن حصيلة الغارات الجوية التي نفذها في جنين

جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن عدد الغارات الجوية التي نفذها سلاح الجو التابع له، منذ فجر يوم الإثنين حتى ظهر اليوم، في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح في بيانه الصادر اليوم، أن سلاح الجو التابع لجيش الاحتلال نفذ حوالي 15 غارة جوية على مخيم جنين، منذ فجر اليوم، مشيرًا إلى أن الجيش يقوم بتنفيذ سلسلة نشاطات عملياتية داخل جنين ومخيمها.

وقال: "نقوم بتركيز الجهود لإحباط نشاطات معادية في جنين من خلال استهداف بنى تحتية معادية وتنفيذ عمليات اعتقال لنشطاء واستهداف مقرات وغرف عمليات ومصادرة أسلحة وعبوات ناسفة".

وأضاف: "بدأنا الليلة النشاط العسكري باستهداف مقر قيادة وغرفة عمليات موحدة للفصائل تقع في قلب مخيم جنين تواجد في داخلها مسلحون وأسلحة".

وتابع بالقول: "بعد ذلك أغارت طائرات مسيرة على مسلحين وأسلحة حيث فاجأت هذه الخطوة العدو وأربكته"، على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن "القوات قامت باعتقال نشطاء وعثرت على عدد كبير من العبوات الناسفة خططوا لإلقائها على قواتنا".

وزعم بالقول: "لا ننوي احتلال مخيم جنين، هذه أعمال مباغتة تستهدف المنظمات الإرهابية"، متابعًا: "حتى اللحظة لا توجد إصابات بصفوف قواتنا".

ووصف جيش الاحتلال العملية عبر تغريدة له على "تويتر"، بأنها "محدودة ومركزة في جنين".