بالصور : المصرية ميار شريف تودع ويمبلدون مبكرا

epa_tennis_2023-07_2023-07-03-10724780_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ودعت المصرية ميار شريف منافسات بطولة ويمبلدون مبكرا من الدور الأول، إذ خسرت أمام الإسبانية ريبيكا ماساروفا بنتيجة (7-5) و(3-6) و(7-6).
وعانت ميار من الدخول في أجواء المباراة سريعا، وتأخرت في النتيجة (3-1) مبكرا، ثم كافحت اللاعبة المصرية لرفع مستواها لاحقا، وتمكنت من رد كسر الإرسال وتعديل النتيجة (3-3).

وتقدمت ميار في النتيجة (5-4)، وفي الشوط العاشر كانت قريبة من حصد 3 نقاط متتالية لحسم المجموعة، إلا أن الإسبانية نجحت في إنقاذهم وتعديل النتيجة (5-5).

وتأثرت ميار بشدة بإهدار تلك الفرصة، لتفقد بعدها مباشرة شوط الإرسال، فتقدمت ماساروفا (6-5)، ونجحت الإسبانية بعدها في شوط الإرسال من حسم المجموعة لصالحها بنتيجة (7-5) في غضون 53 دقيقة.

واستفاقت ميار في المجموعة الثانية، ونجحت في كسر إرسال ماساروفا في الشوط الرابع الذي حسمته نظيفا دون خسارة أي نقطة، لتتقدم (3-1).

وحافظت ميار على جميع أشواط إرسالها في المجموعة الثانية لتحسمها بنتيجة (6-3) في غضون 34 دقيقة، ودفعت المباراة لمجموعة فاصلة.

وارتفعت معنويات ميار، ونجحت في كسر إرسال الإسبانية مبكرا في المجموعة الفاصلة، لتتقدم (1-0).

وعانت ميار في الشوط الرابع في إرسالها بالتعرض لنقطتين للكسر، ولكن نجحت في إنقاذهما وحسم الشوط والتقدم (3-1).

وكادت ميار أن تفقد الإرسال في الشوط السادس، بالتعرض لنقطتين للكسر مرة أخرى، لكن أنقذت الأولى بصعود مميز إلى الشبكة، والثانية بخطأ كبير من الإسبانية على الشبكة، لتتقدم المصرية (4-2).

وتمكنت ماساروفا من رد الكسر في الشوط الثامن، بتسديدة قوية من الخط الخلفي، لتعدل النتيجة (4-4).

وتوجهت المباراة إلى شوط كسر التعادل، وتأخرت ميار (4-0) ونجحت في العودة والتقدم (6-5)، لكن خسرت المباراة في نهاية المطاف.

بالصور : المصرية ميار شريف تودع ويمبلدون مبكرا
بالصور : المصرية ميار شريف تودع ويمبلدون مبكرا
بالصور : المصرية ميار شريف تودع ويمبلدون مبكرا