منتج شهير يصدم الجميع بما قاله عن مرض فيفي عبده!

فيفي عبده
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فجّر المنتج أحمد الزواوي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم" مفاجأة صادمة حول الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده وإصابتها بأمراض عدة خلال الفترة الأخيرة.

واعترف الزواوي خلال المداخلة بلجوئه الى علم الفلك، وما سُمّي بالـ "خادم" للحصول على مستحقات مالية من فيفي، رفضت تسليمها له منذ عام 2017. إذ قال: "في طرق في إيدينا بنستغلّها في حالة لما يكون لنا حق عند حد ومش عارفين نحصل عليه بالقانون ولا بالأصول".

وأضاف: "الموضوع له علاقة بعلم الفلك، مفيش حاجة اسمها سحر، وأنا عمري ما أذيت حد، وعندي القدرة بأمر الله أزيل ما تسببت فيه، ودي حاجة نسمّيها قرصة ودن".

وكشف الزواوي كواليس خلافه مع فيفي عبده قائلاً: "المبلغ المستحق لي عندها 60 ألف جنيه من 2017، كانوا دفعة تعاقد على بطولة فيلم، وأنا عايز منها حقي بقيمته النهاردة، وهي للأسف رافضة تدفع". وأضاف: "تواصلت مع النقيب أشرف زكي، وعملت شكوى في النقابة ومعرفوش يحققوا معاها، واشتكيتها في المحكمة لكن الشكوى أخذت حفظ لعدم العثور عليها في أي عنوان، وكلّمت بنتها عزة مجاهد، وأنا مش هسيب حقي".

ورداً على سؤال: ما الذي قام به بالضبط؟ قال أحمد الزواوي: "دي حاجة ربّنا يهبها لمن يشاء، إن معاه حد بيسمّوه خادم أو خدمة يحرسه ويذلّل له الصعاب، وأنا أستعملها في أشياء تخصّني فقط".

ويأتي ذلك بعد استغاثة الفنانة فيفي عبده أخيراً من أنها تعاني "سحراً " عرّضها لأزمات صحية متتالية.