بعد إعلان نتائج توجيهي

بالفيديو| رئيس الوزراء لـ"خبر": استراتيجية بقاء شعبنا هي التعليم وأتقدم بالتهنئة لكافة طلبة الثانوية العامة

رئيس الوزراء
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

عبَّر رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية، عن سعادته بنتائج طلبة الثانوية العامة "توجيهي 2023"، وذلك أثناء تفقده للطلبة والطالبات الذين خرجوا للشوارع احتفالاً بنتائجهم.

وقال اشتية، في حديثٍ خاص لمراسل وكالة "خبر": "إنَّني سعيد جداً بهذه النتائج، وأتقدم بالتهاني للطبة الناجحين وأهاليهم، وأتمنى للطلبة الذين لم يُحالفهم الحظ عبور الدورة القادمة".

وأضاف: "هؤلاء الشباب هم مستقبل الشعب الفلسطيني، وقد اجتازوا هذه المرحلة رغم ما بها من ظروف، وانتهى العام الدراسي على أكمل وجه"، مُضيفاً: "كلي ثقة بأنَّ هؤلاء الطلبة سيكونوا من المتفوقين في الجامعات".

وأكمل: " استراتيجة بقاء شعبنا هي التعليم، ولذلك نبذل كل جهد ممكن من أجل أنّ تكون المسيرة التعليمية على أكمل وجه"، لافتاً إلى أنَّ امتحانات الثانوية العامة توحد شعبنا في مختلف أماكن تواجده.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت صباح يوم الخميس 20 يوليو 2023، عن نتائج الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة للعام 2023.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، خلال المؤتمر الخاص بإعلان النتائج، إن عدد المتقدمين في كافة الفروع بلغ (87826) طالباً وطالبة بينهم 5 آلاف في القدس.