برشلونة يلغي مباراته مع يوفنتوس بسبب اصابة لاعبيه بفيروس معوي

حجم الخط

وكالة خبر

كشف نادي برشلونة عن موقفه من استكمال جولته بالولايات المتحدة ضمن فترة الاستعداد للموسم الجديد، بعدما اضطر لإلغاء مباراته الودية أمام يوفنتوس بسبب فيروس معوي أصاب العديد من لاعبي الفريق الكتالوني.

ونشر برشلونة رسالة على الشبكات الاجتماعية أوضح فيها أنه يتمنى إقامة وديته الثانية في فترة الإعداد للموسم الجديد والمقررة الأربعاء المقبل في ملعب "صوفي ستيديوم" في لوس آنجليس أمام آرسنال.

وقال النادي الكتالوني على حسابه الرسمي بـ(تويتر): "يريد برشلونة تشجيع جماهيره على الحضور والاستمتاع بالمباراة التي سنلعبها يوم الأربعاء المقبل ضد آرسنال في ملعب صوفي ستيديوم في لوس أنجليس. الفريقان على اتصال وثيق ونحن على ثقة بأن مباراتنا ستقام كما هو مخطط لها".

وكان برشلونة قد أعلن أمس أن مباراته أمام يوفنتوس قد ألغيت بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي البارسا بالتهاب المعدة والأمعاء الفيروسي.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين بهذا الفيروس أو عددهم.

وكانت مباراة أمس أمام "السيدة العجوز" هي أولى مباريات البلاوجرانا في بطولة (Soccer Champions Tour 2023)، والتي أطلقتها الولايات المتحدة لأفضل الفرق الأوروبية.

وتتضمن جولة برشلونة في الولايات المتحدة بعد ودية آرسنال مباراة "كلاسيكو" ودية أمام ريال مدريد السبت المقبل في دالاس، على أن تكون آخر ودية له في لاس فيجاس في الأول من أغسطس/آب المقبل أمام ميلان.