بالفيديو سرايا القدس "كتيبة طولكرم" تستهدف آليات الاحتلال بعبوات ناسفة من نوع "سيف 1"

كتيبة طولكرم
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

قالت سرايا القدس "كتيبة طولكرم": "ردًا على العدوان المستمر تمكّن مجاهدونا من تفجير عبوة نوع (سيف 1) مُعدة مسبقًا في جرافة صهيونية، ما أدى إلى إعطابها واستهدافها بصلياتٍ كثيفة من الرصاص".

وأشارت في بيان صحفي اليوم الإثنين، إلى أن مجاهدي الكتيبة وجّهوا ضربات مُركزة صوب قوات وآليات الاحتلال على أكثر من محور بصلياتٍ كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأضافت، أن الكتيبة استهدفت قوات الاحتلال في منطقة المحجر وحارة السلام، وفجروا عدد من العبوات الناسفة في آليات وجنود الاحتلال، متابعة إن الكتيبة تمكنت من تفجير عبوة كبيرة من نوع (سيف1) معدة مسبقاً في جرافة صهيونية من نوع (D9) في شارع المحجر مما أدى إلى إعطابها.

وأكدت على أن الكتيبة تواصل استهداف قوات وآليات الاحتلال المقتحمة لمخيم نور شمس بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة في عدة محاور، مضيفة أنهم تمكنوا من إيقاع قوات الاحتلال في حقل من النيران والعبوات المتفجرة المعدة مسبقاً في عدة محاور من مخيم نور شمس ومحيط المخيم مما أدى إلى إعطاب عدد من الآليات.

وبينت أنه في هذه الأثناء يخوض مجاهدونا الأبطال اشتباكات مع قوات وآليات الاحتلال المقتحمة لمخيم نور شمس بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة.