تزامناً مع لقاء الدوحة شباب 15 آذار ينظمون وقفة بعنوان " الوحدة قانون الانتصار "

يسل
حجم الخط

بالتزامن مع لقاءات الدوحة  بين حركتي فتح وحماس،  نظم ائتلاف شباب 15 آذار فعالية بعنوان "الوحدة قانون الانتصار" في مقر نقابة الصحفيين غرب مدينة غزة.

بحضور عدداً من شخصيات فصائل العمل الوطني والإسلامي ورئيس تجمع جيل السعادة الفلسطيني ونائب نقيب الصحفيين في قطاع غزة د. تحسين الاسطل، ووجهاء ومخاتير غزة، ولفيف من شباب الجامعات والمثقفين .

وطالب أمين سر ائتلاف 15 آذار سعيد اللولو، بضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية، مطالباً الرئيس الفلسطيني محمود عباس بضرورة الحضور لقطاع غزة ، وضرورة الإسراع بإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية ، والدعم الكبير من شباب الائتلاف من أجل نجاح الجهود التي تبذل في الدوحة بين حركتي فتح وحماس، مضيفاً على أن شعبنا لن يقف مكتوف الأيدي أمام العبث بمصير شعبنا الفلسطيني وتطلعاته وأمانيه، داعياً فئة الشباب المضطهدة للخروج في مظاهرات منددة وغاضبة في حال لم يتم توقيع اتفاق المصالحة .

من جهته دعا رئيس تجمع أطياف السعادة يحي أبو حطاب، إلى عدم إحباط الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة في ظل التجاهل الكبير من قبل المسؤولين والوزراء ، مطالباً كافة الجهات المعنية في حركتي فتح وحماس لضرورة الإسراع في إتمام المصالحة وإنهاء هذه الويلات والمآسي.