كاس مصر

بالصور : الأهلي يعبر الداخلية ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

corr_469_koo_469458.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصر، بفوز صعب على حساب الداخلية بنتيجة (2-0)، مساء يوم الأحد، على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة في ثمن نهائي البطولة.

سجل للأهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 38، كما أحرز محمد مجدي "أفشة" الهدف الثاني في الدقيقة 90+3، وأضاع التونسي علي معلول ضربة جزاء في الدقيقة 17.

الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر تأهل لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في ربع النهائي.

وواصل الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس مصر بعدما تخطى عقبة منتخب السويس في دور ال32 ثم تخطى عقبة الداخلية الذي لعب وسط غيابات عديدة وبقيادة المدرب المؤقت هيثم جبريل بعد رحيل مديره الفني علاء عبد العال.

الأهلي استحوذ على الكرة منذ بداية اللقاء، وحاول كهربا بتسديدة ثم فرصة من محمد هاني قبل أن يحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء في الدقيقة 17 سددها علي معلول في القائم.

وأضاع كهربا انفرادا للأهلي بعد تمريرة بينية رائعة من أفشة، وتصدى الحارس محمد مجدي لتصويبة جديدة من كهربا.

الأهلي سجل هدف التقدم عن طريق بيرسي تاو بعد تمريرة بينية رائعة من أفشة حولها الجنوب أفريقي بهدوء داخل مرمى الداخلية في الدقيقة 38، لينجح الفريق الأحمر في إنهاء الشوط الأول بالتقدم (1-0).

حاول أفشة مع بداية الشوط الثاني بتسديدة طائشة مرت بجوار القائم، ووجه مروان عطية تسديدة قوية مرت بجوار القائم ثم تصويبة على الطائر من أفشة بلا خطورة.

أبعد الشناوي محاولة للداخلية بعد تسديدة تألق حارس الأهلي في إنقاذها، وأشرك كولر طاهر محمد طاهر ورأفت خليل وأحمد عبد القادر في الدقائق الأخيرة من أجل تنشيط الهجوم.

وقبل أن تنتهي المباراة بلحظات نجح أفشة في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة أرضية متقنة سكنت شباك الحارس محمد مجدي.

بالصور : الأهلي يعبر الداخلية ويتأهل لربع نهائي كأس مصر
بالصور : الأهلي يعبر الداخلية ويتأهل لربع نهائي كأس مصر
بالصور : الأهلي يعبر الداخلية ويتأهل لربع نهائي كأس مصر