القناة الـ12 العبرية تُعقب على فيديو عملية أسر الجندي "جولدن" ووالدته تُهاجم المراسل

هدار
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

عقّب مراسل القناة الـ12 العبرية أوهاد حمو، على ما نشرته كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أمس الثلاثاء، حول عملية أسر الجندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي هدار جولدن، خلال عملية "العصف المأكول" في رفح صيف 2014.

وقال حمو بالأمس: "هذه حرب نفسية من حماس، حيث كشفوا عن قلادة عسكرية هي للوهلة الأولى لأحد الجنديين الأسيرين في غزة، وتأكيد بأن عناصر حماس هم من قاموا بعملية أسر هدار".

وأضاف: "حماس تحاول خلق ضغط جماهيري عام، وتضغط على الحكومة حتى تتجه لصفقة تبادل، وحسب علمي الفجوات كبيرة بين الجانين، من حيث نوعية الأسماء التي تطالب بها حماس وعددهم، فحماس تطالب أعداد كبيرة وكبار الأسرى".

ومن جانبها، هاجمت والدة الضابط الأسير هدار جولدن مراسل القناة العبرية، الذي أعاد نشر التفاصيل، حيث حلت ضيفاً على استديو القناة 12 الليلة الماضية، ترافق وجودها مع حمو الذي أعد تقريرًا تعليقًا على المعلومات الجديدة التي نشرتها كتائب القسام وتحديداً القلادة العسكرية.

ووجهت والدة جولدن حديثها لحمو قائلةً: "أسمع وأنا متعجبة ما ينقله أوهاد حمو، وأنا ببساطة لا أصدق ذلك، أسأل نفسي إذا كان يقوم بدعاية لحماس".

وأثناء ذلك قاطعت مذيعة القناة يونيت ليفي والدة جولدن وقالت لها: "لا قدر الله.. إنه ينقل فقط".