"يوليو الماضي الأكثر حرارة"

راصد جوي: استمرار الأجواء الصيفية دون موجات حارة حتى منتصف الشهر

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقّعت الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الأربعاء، حالة طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.

وكتب العلامي في تدونية نشرها عبر صفحته على "فيسبوك": "استمرار الأجواء الصيفية الحارة ضمن معدلاتها وطبيعتها لشهر آب خلال الايام المُقبلة دون موجات حارة عالية الشدة حتى مُنتصف الشهر".

وفي تدوينة أخرى، أكّد العلامي، أنّ شهر يوليو/تموز الماضي كان الأكثر حرارة منذ عام 1950 بعد يوليو/تموز 2017

وفيما يلي حالة طقس فلسطين وفق ما نشرت الأرصاد الجوية:

- هذه الليلة: يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

- يوم الخميس: يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

- يوم الجمعة، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

- يوم السبت: يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.