نهال عنبر تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل بعد ظهورها مع شيخ الأزهر

نهال عنبر وشيخ الازهر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، حقيقية اعتزالها العمل بالفن بعد ظهورها مع شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وذلك داخل مشيخة الأزهر الشريف، الأمر الذي تسبب في العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وزعم البعض بأنها تريد اعتزال التمثيل، الأمر الذي نفته الفنانة.

 

وأكدت الفنانة خلال تصريحات لها: “صعب جداً إني أسيب التمثيل، والفكرة دي أمر مش وارد على الإطلاق، وأنا كنت في مهمة لصديقة حبيبة كانت محتاجة حاجة من الأزهر وبس، وقابلت فضيلة الدكتور أحمد الطيب، وبجد كانت مُقابلة جميلة وأكتر من رائعة”.

 

وواصلت نهال:ـ “والفن عمره ما كان حرام ولا حاجة مش كويسة علشان أبطله، وعلى فكرة أنا بحترم الفن جداً وشغلي كله إحترام، ولحد آخر يوم في حياتي هفضل أشتغل بالتمثيل ومش هسيبه، ومش ناوية أعتزل ولا الكلام ده وارد من الأساس”.

وحينما سؤلت الفنانة عن سبب ارتدائها الحجاب، ردت:ـ “أنا كنت لابسه إيشارب على راسي، وده تأدباً مني لمقابلة شيخ الأزهر ودخولي مكان له كل قدسية وهو مشيخة الأزهر وبس، وأنا عمري ما شغلت دماغي بالسوشيال ميديا واللي بيتقال فيها، والناس لما تشوفني بمثل هيتأكدوا إن اللي إتقال كلام فارغ ومش صحيح”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة نهال عنبر تنتظر عرض مسلسلها الجديد “عودة البارون” بجانب الفنان حسين فهمي، وحتى وقتنا هذا لم يتحدد موعد طرحه على شاشة التليفزيون بالرغم من الإنتهاء من تصوير مشاهده منذ فترة، وأن السبب يرجع لشركة الإنتاج.

وتجسد نهال خلال “عودة البارون”، دور مديرة أعمال “عزام الرشيدي” الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمي، وتقوم الفنانة بإدارة أعماله بـ تركيا ويطلب منها أن تأتي لـ مصر، حتى تتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق، وبعدها تتوالى أحداث العمل.