"ارتفاع شديد على درجات الحرارة"

الأرصاد الجوية تنشر توقعاتها لطقس فلسطين خلال الأيام المقبلة

موجة حارة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم السبت 12 أغسطس 2023، توقعاتها لطقس فلسطين خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن الطقس لهذه الليلة سيكون دافئاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الطقس ليوم غدٍ الأحد، سيكون شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس الإثنين المقبل، سيكون شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما سيكون طقس الثلاثاء المقبل، حار نسبياً إلى حار في معظم المناطق شديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، ومن إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.