الفنان عمرو دياب يحتضن فتاة والجمهور يعلّق

عمرو دياب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان عمرو دياب، مع فتاة غير معروفة حيث ظهر واضعاً يديه حول خصرها فيما كانت تقترب منه وتداعبه.

وظهر عمرو دياب، يتوسط مجموعة من المقربين له، يستمتعون بأغانيه وخاصة كوبليه: «أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي.. ساكتة لكن قلبها رغاي .. لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي" من أغنية الحفلة.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر "إنستغرام"، ليتساءل المتابعون عن هوية الفتاة التي بصحبة عمرو دياب، وهل هي حب جديد في حياة عمرو، لاسيما أن الفيديو جاء بعد صوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل.

وكان عمرو دياب قد أحيا مساء الجمعة الماضي، حفله الثاني ضمن حفلات الصيف التي يحييها بالساحل الشمالي، حيث تألق في الحفل الذي حمل شعار "كامل العدد"، في حضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع غناء الهضبة.

وقدم عمرو في الحفل عدداً كبيراً من أغانيه المفضلة لدى جمهوره على مدار ساعتين، وأدى حضور الكثير من مناطق مختلفة في تكدس الشوارع بالسيارات قبل دخول الحفل، ما أحدث أزمة مرورية على طريق الساحل، وقد بدأ الحفل بأغنية "أنت هتدلع"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقام الهضبة بغناء عدد من الأغاني الجديدة، منها أغنية "يا ليل" التي جمعته بابنه عبد الله، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما قدم مجموعة من أجمل أغانيه خلال الحفل منها "يا أنا يا لأ"، "ده لو اتساب"، "برج الحوت"، "قدام مرايتها" و"اللي يمشي يمشي"، "زمن المجاملة".